fbpx
الرياضة

36 ألف تذكرة للديربي العربي

مشجعون يهددون بالمقاطعة والزنيتي وبوطيب يغيبان عن الرجاء
قرر الوداد طبع 36 ألف تذكرة لمباراة الديربي أمام الرجاء، السبت المقبل، لحساب إياب ثمن نهاية كأس محمد السادس للأندية البطلة.
وأكدت مصادر «الصباح» أن إدارة الوداد ستحترم عدد التذاكر المتفق عليه في الاجتماع الذي انعقد مع السلطات قبل مباراة الذهاب، إذ سيسمح للوداديين حاملي بطائق الاشتراك، وعددهم 9000، بولوج الملعب، بالإضافة إلى 13 ألفا و500 متفرج سيكون عليهم اقتناء التذاكر من الشبابيك، فيما سيستفيد جمهور الرجاء من 22 ألف تذكرة، بحكم أن أصحاب بطائق الاشتراك لن تخول لهم بطائقهم ولوج الملعب.
وهددت جماهير بيضاوية بمقاطعة مباراة الديربي، بعد انتشار أخبار عن رفع إدارة الوداد ثمن التذاكر إلى 100 درهم، وهو ما اعتبرته بعض الجماهير فوق طاقتها، علما أنها طالبت في ذهاب الديربي بخفض ثمن التذكرة إلى 30 درهما عوض 50، قبل أن تتفاجأ في الإياب برفع الثمن إلى 100 درهم.
من جهة ثانية، علمت «الصباح» أن أنس الزنيتي، سيكون غائبا عن الرجاء، بنسبة كبيرة، خلال الديربي.
وتعرض الزنيتي لإصابة في مباراة الذهاب، لكنه أكملها مصابا، وضاعف مدة غيابه.
وينضاف الزنيتي إلى عبد الإله الحافظي، الذي رغم تدربه بشكل عاد منذ نهاية الأسبوع الماضي، فإنه لن يكون جاهزا بدنيا، إلا بعد ثلاثة أسابيع، أي أنه سيغيب أيضا عن مباراة الترجي التونسي، في 30 نونبر الجاري، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى عمر بوطيب المصاب.
وفي السياق نفسه، أكد مصدر مطلع أن سبب طلب الرجاء تغيير الطاقم التحكيمي المصري لمباراة إياب الديربي العربي، هو أنه سبق وأدار مباراة إياب سدس عشر المسابقة نفسها، بين الوداد والمريخ السوداني بملعب محمد الخامس بالبيضاء، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين لصفر.
واعتبر الرجاء أن قيادة حكم لمباراتين متتاليتين للفريق نفسه، غير مقبولة، وأنه يجب تعيين حكم آخر لتفادي أي مشكل خلال مبــاراة الإيـــاب السبت المقبل.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى