أسواق

“كونتين” لغرف أطفال تشبههم

أصبح بإمكان الأمهات، بمجرد نقرة، تجهيز غرفة لأطفالهم حسب ذوقهم وتصورهم، بدل الاكتفاء بما تعرضه محلات الأثاث المختلفة، والتي لا تتوافق بالضرورة مع تطلعاتهم، من خلال ما تقدمه علامة “كونتين” المغربية من عروض متنوعة على جميع المستويات، وهي العلامة التي أطلقتها ريم حسناوي، من منطلق تجربتها الشخصية، بعد أن وجدت أن ما هو متوفر في محلات الأثاث، يكاد يكون متشابها، ولا يلبي بالضرورة حاجتها إلى الإبداع والتجديد في مجال الديكورات، من أجل غرف الأطفال.
أرادت ريم، الأم الشابة، الشغوفة بالديكور، شيئا مبتكرا ومختلفا عن السائد، ومن هنا انطلقت فكرتها بإنشاء متجر إلكتروني خاص بأثاث الأطفال، والذي كان ثمرة مجهود وتفكير طويل، تتمكن من خلاله كل أم، من تجهيز غرفة طفلها، وفق معرفتها بشخصيته وميوله، بدل الاكتفاء بما هو متوفر في السوق، والذي يكاد يكون محدودا وموحدا، حسب ما أكدت في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.
وتقترح العلامة على الآباء والأمهات، عرضا متكاملا للأثاث والديكورات الخاصة بغرف الأطفال والمراهقين، من 0 إلى 16 سنة، مصنوعة بطريقة تقليدية على يد أمهر الحرفيين، وتجمع بين الروح الإبداعية و”الديزاين” الجميل، كما تحافظ على الأصالة والخبرة في الصنع، التي تكمن في التفاصيل الدقيقة لكل قطعة، بهدف إرضاء الأذواق المختلفة للعائلات وتمكين الأطفال من غرف جميلة تشبههم ويجدون فيها أنفسهم.
ويتميز أثاث العلامة بالراحة والأمان، كما أنه مصمم ليواكب جميع مراحل نمو الطفل، ويمكن توارثه جيلا عن جيل، بفضل دقة الصنع ومتانته. كما تسمح العلامة نفسها، للأمهات، بالمساهمة في تصور الديكورات ونوعيات الأثاث، من خلال مشاركة أفكارهم وآرائهم على موقعها الإلكتروني، من أجل صناعة الأثاث الذي يحلم به طفلهم.

نورا الفواري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض