أسواق

سلسلة هواتف جديدة من “فيفو”

كشفت شركة “فيفو”، أخيرا، عن سلسلة هواتفها الجديدة “واي” في السوق المغربي. وهي الهواتف التي تقدم تجربة احترافية متكاملة في عالم التصوير بالكاميرا الثلاثية الجديدة وتقنية العرض الكامل المعززة ببطارية بسعة 5000 “ميلي أمبير”، توفر الطاقة بشكل مستمر للاستمتاع أكثر بالهاتف دون القلق من الشحن.
وتتضمن السلسلة الجديدة طرازين من الهواتف، هما “واي 12″ و”واي 15” تم تصميمهما بهدف تلبية احتياجات جيل الألفية الثالثة ونمط حياتهم المتسارع، حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.
وتتوفر الهواتف الجديدة على شاشة بتقنية عرض كامل، تغطي 89 في المائة من سطح الهاتف مع هوامش دقيقة للغاية على الجوانب الأربعة مما يسهل سهولة التحكم بالهاتف بيد واحدة مع وجود كافة أزرار التحكم بمتناول اليد.
المنتجات الجديدة من “فيفو” متوفرة في السوق المغربي لدى الموزعين الرسميين.
وتعتبر “فيفو” شركة تقنيات صينية عالمية رائدة تلتزم بتقديم هواتف ذكية متطورة، إلى جانب منظومة إنترنت ذكية ومتكاملة لعملائها في كافة أنحاء العالم. وتملك الشركة وتدير حاليا شبكة واسعة من مراكز البحث العلمي والتطوير التكنولوجي في سان دييغو وشنتشن ونانجينغ وبكين وهانغتشو وتايبي، وهي المراكز التي تركز على تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي وتقنيات الأنترنت من الجيل الخامس، إضافة إلى تقنيات التصوير الفوتوغرافي وتصميم الهواتف الذكية من الجيل المقبل. ويصل عدد مستخدمي منتوجاتها حاليا إلى أكثر من 200 مليون مستخدم عبر العالم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق