fbpx
اذاعة وتلفزيون

إيهاب أفضل مطرب عربي

نشر المغني المغربي إيهاب أمير، تدوينة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، وجه فيها شكره لجمهوره والذين صوتوا لصالحه حتى نال جائزة أفضل مطرب عربي، في إطار مهرجان جوائز الفضائيات العربية في دورته العاشرة.
 وكتب إيهاب في التدوينة التي أرفقها بصورة له عقب التتويج، وحظيت بتفاعل الكثيرين، جاء فيها «انتم جائزتي جمهوري الحبيب شكرا لكل من هنأني من فنانين وإعلاميين»، فيما كتب في تدوينة أخرى « اليوم بفضل الجمهور ديالي الحبيب أحسن مطرب شاب لسنة 2019 وديما بيكم مكمل».
وفي سياق متصل، توجت إدارة مهرجان جوائز الفضائيات العربية في دورته العاشرة، إيهاب أمير ومنحته جائزة أفضل مطرب عربي شاب لسنة 2019 بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات.
وشهد الحفل تكريم عدد كبير من نجوم الغناء والدراما والسينما والإعلام والموضة والمسرح وعرف حضور نخبة من ألمع النجوم العرب والأجانب من بينهم النجم المصري محمد رمضان ورامي عياش وإسعاد يونس ودنيا بطمة وأحمد بدير وأحمد رزق وادوارد ومنة فضالي ونرمين الفقي.
وسبق لايهاب أن توج بعدد من الجوائز العربية والعالمية، من بينها جائزة أفريما الإفريقية باعتباره أفضل مغن في شمال إفريقيا، وجائزة موروكو ميوزيك اوورد كأحسن أغنية عصرية بالإضافة إلى حصوله على جائزة «الديرجيست»، عن فئة أفضل فنان صاعد.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى