fbpx
بانوراما

الأبيض يتربع على عرش الموضة

تتطلب الأجواء الحارة خلال فصل الصيف ارتداء الملابس ذات الألوان الفاتحة، والتي يأتي في مقدمتها اللون الأبيض، إذ تفضله اغلب النساء لإطلالات أنيقة سواء على الشاطئ أو خلال الفترة المسائية.
وقد تربع اللون الأبيض على عرش الموضة هذا الصيف بشكل كبير، حيث شاهدناه بعروض أزياء ربيع وصيف 2019، وتألقت به الكثير من مدونات الموضة على «إنستغرام»، إلى جانب أن العديد من النجمات ظهرن به.
ويضفي الفستان الأبيض طابعا عصريا وخفيفا على المظهر الخارجي للمرأة، كما أن عملية تنسيقه مع الحذاء والحقيبة والإكسسوارات لن تكون صعبة على الإطلاق نظرا للونه المحايد.
ومن أكثر القطع التي يمكن أن ترتديها المرأة باللون الأبيض، هي الفساتين، إذ تناسب الإطلالات الرسمية، وخلال باقي أوقات اليوم، حيث إنها أول اختيار يمكن أن يتم التفكير به للشواطئ، أو الزيارات غير الرسمية، وهو الفستان الأبيض على شكل القميص الطويل، كما أنه يصلح للإطلالات الرسمية الصيفية، إذ يمكن أن يتم اختيار قطعة كلاسيكية أنيقة.
ويمكن اعتماد الفساتين البيضاء على الشاطئ، لتمنح إطلالة جذابة وعصرية، خاصة مع الفساتين بتصميم «الشبيكة» أو ما يعرف ب»فيش دريس»، التي تلقى إقبالا كبيرا هذا الموسم من قبل كل النساء المواكبات لأحدث صيحات الموضة.
وفي ما يخص الفساتين باللون الأبيض القصيرة، فيؤكد خبراء الموضة أنها تناسب الفتيات القصيرات القامة أكثر من الطويلات، والتي يمكن اعتمادها بلمسة بسيطة، لإطلالة أشبه بالسندريلا، خاصة إذا تم وضعها مع قبعة.
والفساتين ذات اللمسة الكلاسيكة تعتبر الأفضل لسهرات الصيف، والتي ينصح بتنسيقها مع حزام الخصر الجلدي وصندل ذي كعب عال مفتوح مناسب لأجواء البحر والصيف.
وإذا رغبت المرأة في الحصول على لمسة أنيقة، فيمكن اختيار الفساتين «الميدي الطويلة»، والمناسبة للنحيفات.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى