fbpx
الرياضة

تطوان يواجه الجزيرة الإسباني

الفريق برمج تجمعا إعداديا ببوزنيقة لعشرة أيام بعد العودة من إسبانيا
يواجه المغرب الرياضي التطواني نظيره الجزيرة الإسباني، في 16 غشت الجاري بإسبانيا، بعد أن تلقى دعوة رسمية منه، استعدادا للموسم الرياضي المقبل.
وعلمت «الصباح» أن المغرب التطواني وافق على إجراء المباراة أمام الجزيرة الإسباني، بالنظر إلى رغبة الأخير في الاحتفال بصعوده الموسم الماضي إلى القسم الوطني الثاني الإسباني «باء»، ولرغبته في ربط علاقات جيدة مع أحد ممثلي كرة القدم الوطنية في شمال المملكة.
ومن المقرر أن تشكل المباراة فرصة للمدرب الإسباني الجديد للمغرب التطواني، لاختبار مجموعة من اللاعبين، والوقوف على إمكانياتهم، بعد أن تبين له وجود بعض الاختلالات في تركيبة الفريق، منذ معاينته الهزيمة القاسية، التي مني بها أمام سريع وادي وادي زم بخمسة أهداف لاثنين ببوزنيقة.
من جهة ثانية، قرر المغرب التطواني برمجة تجمع إعدادي ببوزنيقة في الفترة بين 18 و28 غشت الجاري، استعدادا للموسم الرياضي المقبل، بعد عودته من إسبانيا مباشرة.
واضطر المغرب التطواني إلى تغيير مكان التجمع الإعدادي إلى بوزنيقة، بعد أن اختار المحمدية لإجرائه، إذ أن تغيير تاريخه وضع مسؤوليه في مأزق، ولم يتمكنوا من الحجز في تاريخ آخر، بالنظر إلى الإقبال الذي تعرفه المحمدية في الشطر الثاني من غشت الجاري.
وساهمت رغبة الفريق في تغيير المدرب طارق السكتيوي في ضياع البرمجة الأولى، التي وضعها الفريق، ولم يتمكنوا من الحجز بالمحمدية، ليقرر المسؤولون تغيير وجهتهم صوب بوزنيقة، التي تتوفر بدورها على تجهيزات وبنيات تحتية رياضية في المستوى.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى