fbpx
أخبار 24/24الأولى

السيسي وأردوغان يباركان للملك عيد الفطر

 

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

ومما جاء في برقية رئيس جمهورية مصر العربية “إنه لمن دواعي سروري أن أبعث إلى جلالتكم بأطيب الأمنيات وأخلص التهاني القلبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيا الله عز وجل أنت يعيد هذه المناسبة المباركة عليكم وعلى جميع شعوب الأمة الإسلامية بالخير والرخاء، وأن ينير طريقنا، وأن يدعم خطانا ببركته ورحمته لكي يعم السلام والعدل والتضامن شعوب العالم أجمع”.

وتضرع عبد الفتاح السيسي إلى الله عز وجل أن “تتحقق أمنياتنا وتطلعاتنا إلى مستقبل مشرق وغد أفضل، في عالم يسوده الأمن والسلام والمحبة والوئام”.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية تركيا رجب طيب أردوغان، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وأعرب الرئيس التركي في هذه البرقية، لجلالة الملك، عن أحر تهانئة الودية، معربا عن أمله في أن يحمل الاحتفال بهذا العيد المبارك السلام والطمأنينة للعالم الإسلامي وللعالم كافة.

وجدد الرئيس أردوغان بهذه المناسبة، باسم الشعب التركي وباسمه الشخصي، عن أصدق متمنياته بالصحة والسعادة لجلالة الملك، وبالازدهار والرفاهية للشعب المغربي الشقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى