fbpx
أخبار 24/24الأولى

الملك يتوصل بالتهاني بمناسبة رمضان

 

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من  عادل الصقر، المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب عادل الصقر، في هذه البرقية، عن أسمى عبارات التهاني وخالص التبريكات لجلالة الملك، داعيا الله العلي القدير أن يعيد هذا الشهر الفضيل على جلالته بالخير والبركات وعلى الشعب المغربي بالتقدم والازدهار وعلى العالمين العربي والإسلامي بالعزة والرفعة.

من جهته، توصل جلالته ببرقية تهنئة من المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة عبد العزيز بن عثمان التويجري، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في هذه البرقية ”يشرفني ويسعدني أن أبعث إلى جلالتكم بأجمل التهاني وأطيب التبريكات، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيا الله تعالى أن يحفظكم ويوفقكم، وأن يحقق على يدكم وبقيادتكم الحكيمة، المزيد من التقدم والازدهار لشعبكم الشقيق، واطراد الرفعة والسؤدد لبلدكم الكريم، ويقر عينكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وبشقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة للاخديجة، ويشد أزركم بشقيقكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد أسرتكم الملكية، وأن يبقيكم ذخرا للإسلام وسندا للأمة الإسلامية المجيدة”.

وتوصل الملك أيضا ببرقية تهنئة من الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يوسف بن أحمد العثيمين، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في برقية الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي “يشرفني بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك أن أرفع لجلالتكم، أصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي والهيئات التابعة لها، أحر التمنيات وأطيبها ، راجيا من العلي القدير أن يعيد أمثال هذه المناسبة السعيدة على جلالتكم وقد تحقق على أيديكم ما تصبون إليه من تقدم ورخاء للمملكة المغربية، ومن عز وسؤدد للأمة الإسلامية جمعاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى