fbpx
حوادث

التحقيق مع الرابور حليوة

أحيل مغني الراب حليوة، أول أمس (الأربعاء)، على النيابة العامة للاستماع إليه، بعدما حاولت «عصابة»، الدخول إلى منزله بدرب السلطان بالبيضاء، وتخريب ممتلكات الغير.وأسفر البحث الذي فتحته الشرطة القضائية، مباشرة بعد تداول فيديو يظهر فيه أشخاص يشتبه تورطهم في ارتكاب أعمال العنف وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير، عن ايقاف شخصين أحدهما زميل حليوة في المجال الفني يدعى «سليم الزعيم».
وفي الوقت الذي أكدت فيه المصادر أن الزعيم انتقم من حليوة الذي قام، قبل أيام، بالهجوم عليه، فاختار بدوره رد الصاع صاعين، حتى يشفي غليله، أنكر الموقوفان خلال الاستماع إليهما كل تلك الوقائع والتهم الموجهة إليهما، قبل أن يتقرر إحالتهما على النيابة العامة من أجل تعميق البحث معهما، في حالة سراح.
وحسب المعلومات المتوفرة، رفض الرابور الزعيم وضع شكاية ضد حليوة، إذ اختار الانتقام منه بطريقته الخاصة، ومحاولة اقتحام منزله والاعتداء عليه وتخريب ممتلكاته.
وتفاعلت مصالح الأمن بسرعة مع شريط فيديو يظهر فيه أشخاص وهم بصدد الضرب وإلحاق خسائر مادية بسيارات خاصة بالشارع العام، إذ فتحت الشرطة القضائية بحثا قضائيا في الموضوع، أسفر عن ايقاف شخصين لهما علاقة مباشرة بارتكاب تلك الأفعال الإجرامية.
وفي موضوع آخر، يواجه الرابور حليوة مشاكل أخرى، بعدما هدده بمقاضاته صاحب فيلا اكتراها لتصوير مشاهد فيديو كليب آخر أغنية طرحها.وأكد مالك الفيلا أن امرأة طلبت اكتراءها بهدف السكنى، مقابل 3500 درهم لليلة واحدة، قبل أن يفاجأ بأن مشاهد فيديو كليب أغنية الرابور حليوة صورت داخلها دون موافقته، وهو الأمر الذي رفضه.
يشار إلى أن حليوة أطلق قبل أيام أغنية جديدة صورها على طريقة فيديو كليب، حققت نسب مشاهدة مهمة بعد ساعات قليلة من طرحها على قناته الخاصة على موقع «يوتوب».
ودخل حليوة قبل أسابيع، في مشاكل مع بعض الفنانين، منهم سلمى رشيد التي هددت باللجوء إلى القضاء، بعدما قرصن بريدها الإلكتروني، ونشر صورا له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام»، قبل أن يحذفها.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى