fbpx
الرياضة

الطاوسي مرشح لخلافة لارغيت

تدرس جامعة كرة القدم، السيرة الذاتية لمجموعة من المدربين المغاربة، المؤهلين لخلافة ناصر لارغيت، في منصبه مديرا تقنيا وطنيا، بعد أن تعذر عليها العثور على إطار أجنبي لشغل المنصب ذاته.
وذكرت مصادر متطابقة، أن رشيد الطاوسي، المدرب الحالي لأولمبيك خريبكة، يوجد ضمن الأسماء المرشحة، لكفاءته وتجربته في الميدان، إذ سبق له شغل منصب مدير تقني وطني في بداية الألفية الثانية.
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن وفدا تقنيا جامعيا سيعرض على الطاوسي خلافة لارغيت في منصبه، مباشرة بعد نهاية البطولة، لالتزامه بعقد مع خريبكة ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
وخاض الطاوسي تجارب عديدة في البطولة الوطنية وخارجها رفقة أندية كبيرة منها المغرب الفاسي الذي حاز رفقته الثلاثية الشهيرة (كأس العرش وكأس الكنفدرالية والكأس الإفريقية الممتازة)، والجيش الملكي، ثم الرجاء الرياضي، ونهضة بركان ووفاق اسطيف وبلوزداد الجزائريان، والشباب الإماراتي، كما سبق له الاشتغال بمنصب مدير تقني رفقة الوداد الرياضي والعين الإماراتي.
وعاد الطاوسي (مواليد 6 فبراير 1959) إلى أرض الوطن بعد أن أنهى تجربته بالجزائر، وكان قريبا من التعاقد مع الرجاء، خلفا للإسباني كارلوس غاريدو، قبل أن يوقع لأولمبيك خريبكة في الميركاتو الشتوي، لمساعدته على البقاء في القسم الممتاز.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق