fbpx
اذاعة وتلفزيون

“أدرينالين” تهاجم عمور

هاجمت المجموعة الغنائية «أدرينالين»، المغني المغربي حاتم عمور، بسبب أغنية «خطير»، التي جمعتهما. وفي الوقت الذي قال فيه عمور، إنه كان وراء الشهرة التي حققتها المجموعة الغنائية، خرجت «ادرينالين»، عن صمتها لترد عليه.

وكشفت المجموعة تفاصيل خلافاتها مع عمور، معتبرة أنها فوجئت بالتصريحات التي جاءت على لسانه وبأنه هو الذي ساعدها على العودة إلى الواجهة، وهو الأمر الذي لم تتقبله، سيما أنه هو من طلب التعاون معها، وطرح أغنية مشتركة.

وتابعت المجموعة الغنائية حديثها عن الموضوع خلال حلولها ضيفة على برنامج إذاعي، بالقول إن أغنية «خطير»، عزمت على طرحها دون عمور، لكن بعدما اقترح عليها التعاون، وافق أعضاء المجموعة على الغناء معهم «أغنية «خطير» التي كانت جاهزة قبل أن يطلب عمور التعامل مع المجموعة»، وأضاف عضو في المجموعة أن ادرينالين لها جمهور يتابع أعمالها منذ بداياتها، ليس بعد طرح أغنية «خطير».
ورفض عضو المجموعة ذاتها اعتبار المشكل بين «أدرينالين» وعمور، سوء تفاهم، إذ فسر ذلك بـ»قلة احترام» من قبل المغني المغربي، مسترسلا «كانت علاقتنا في البداية زوينة، وسالاها بأننا مبتدئون، وهادشي ما شي سوء تفاهم هادي قلة احترام».
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى