fbpx
أسواق

هاي تيك … إطلاق “مايت 20 آر إس”

أطلقت شركة “هواوي” الصينية للإلكترونيات، نسخة فخمة من سلسة “مايت”، تحت اسم “مايت 20 آر إس”، بتصميم من”بورش”.

وتم تزويد الهاتف بالعديد من المزايا عالية التقنية، بما في ذلك مستشعر بصمة الأصبع في الشاشة، وفتح قفل الهاتف بالتعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد، وكاميرا “لايكا” الثلاثية بدقة 40 ميغابيكسل، مع زاوية تصوير واسعة للغاية وعدسات للتقريب والإبعاد، وبطارية كبيرة بسعة 4200 ميلي أمبير مع ميزة الشحن السريع.

ويتميز الهاتف بالتصميم الفاخر، إذ تمت صناعة خلفية الجهاز من الجلد الطبيعي مع شريط زجاجي في المنتصف، وتكتمل هذه الحزمة المتميزة مع مساحة تخزين بسعة هائلة وسمات مثبتة مسبقًا مستوحاة من “بورش”.

ويعتبر الجهاز ثمرة تعاون بين “هواوي” و”بورش”، وتتجلى أناقة التصميم المميز المستوحى من تصاميم السيارات الرياضية، في شكل الغطاء الخلفي للهاتف، الذي يحمل العلامة المميزة “Rennsport”، والتي يرمز لها الحرفان (RS). وجاءت جوانب الهاتف بانحناءات جريئة وجميلة، ليعكس مظهره الخارجي قوه أدائه العالي، ويحيط بالزجاج المصقول في الخلف شريطان من الجلد الرفيع لتقديم قبضة مثالية، وتم اختيار هذه الجلود لنعومتها ومتانتها الممتازة، وكلاهما ضروري لتوفير تجربة الفخامة التي أرادتها هواوي وبورشه ديزاين لهذا الجهاز. وتتضمن الكاميرا الثلاثية من “لايكا” حساس (RGB) بدقة 40 ميغابكسل، وعدسة تصوير واسعة للغاية بدقة 20 ميغابيكسل، وحساس 8 ميغابيكسل للتصوير القريب، وتدعم عدسة التصوير الواسع للغاية التقاط الفيديوهات بدقة 21:9، والتي تضاهي التصوير السينمائي.

نصائح

تطبيق “السيلفي”

يتيح تطبيق “بيستي” (Bestie)، العديد من المزايا الهامة في التقاط صور “السيلفي”، من بينها توفير كاميرا ليلية فعالة لالتقاط الصور في الأماكن منخفضة الإضاءة، والتصوير عن طريق لمس أي مكان على الشاشة، وكذا التبديل بسهولة بين الكاميرا الأمامية والخلفية، إلى جانب تحديد مؤقت للكاميرا، والتقاط أكثر من صورة “سيلفي”، وتجميعها في صورة واحدة.
ويوفر التطبيق مجموعة من التأثيرات و”الفلاتر” المميزة، بالإضافة إلى عدة أدوات لتحسين ملامح الصورة، مثل أداة لإزالة حب الشباب والبثور والتجاعيد، بالإضافة إلى أداة خاصة بالفتيات لضبط وتحسين المكياج، وأداة أخرى لتنحيف الوجه وتجميل الأنف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى