fbpx
أسواق

“هيونداي” تسوق “إي 20” الجديدة

أكد أسامة برادة كوزي، المدير العام لشركة “جنرال كلوبال إنجينز”، أن طراز “إي 20” الجديد يشكل نموذجا رئيسيا لعلامة “هيونداي”، نظرا لأهمية فئة السيارات الحضرية بالمغرب، إذ تستحوذ هذه الأخيرة بمفردها على 24 % من حصة السوق، التي نرغب في تأكيد وجودنا داخلها.

وأضاف كوزي في بلاغ يعلن إطلاق الطراز الجديد من علامة “هيونداي” الكورية الجنوبية، أن “النجاح الكبير الذي حققه هذا الطراز في أوربا، هو الذي يعزز ثقتنا في إمكانية تعميمه داخل السوق المغربي بالنظر إلى الإمكانيات التي توفرها فئة السيارات الحضرية. ومن المؤكد أن السيارة المجددة ستمكننا من تلبية توقعات الزبناء، بفضل العرض المتكامل من حيث المحركات والمعدات في مختلف الأنواع، مع الحفاظ على أسعار تنافسية للغاية مقابل التجهيزات”

وأشار البلاغ ذاته، إلى أنه تمت إعادة تصميم سيارة “إي 20” على مجموعة من المستويات. حيث باتت خطوطها الأنيقة تعزز مظهرها الخارجي المتطور. كما أن الجزء الأمامي من السيارة الجديدة، يأتي بمشبك مندمج، ليشكل بالتالي أحد عناصر الهوية الجديدة للسيارة، تضاف إليها، أضواء “ليد” التي تعمل في وضح النهار، علما أنها متوفرة في نسخة “Seductive”، ذات محرك “غازوال”، ما يمنحها مظهرا أنيقا ومميزا.

وبالإضافة إلى تصميمها الخارجي الفريد والمعاصر، تتمتع سيارة “إي 20” الجديدة أيضا، بتصميم داخلي فسيح ومريح. ولتعزيز قوة الإغراء لدى السيارة الجديدة وإعطائها طابعا أقوى، تمت إعادة رسم الخطوط الأمامية للهيكل، على مستوى واقي الصدمات و المشبك.

ومن ناحية أخرى، وعلى المستوى الخلفي للسيارة، تمت كذلك إعادة تصميم الأضواء الخلفية، ما منحها مظهرا أكثر ديناميكية. وفي السياق نفسه، تمت إعادة رسم الباب الخلفي بشكل جعله يدمج بانسجام لوحة الترقيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى