fbpx
خاص

مشاهير يقضون “البوناني” في مراكش

من بينهم ساركوزي وجاد المالح وطوني بلير وسولكينغ والحاخام بينتو
اختار العديد من النجوم والمشاهير العالميين، عاصمة النخيل مراكش، لقضاء ليلة رأس السنة الجديدة. وقدموا التهاني والتبريكات لمعجبيهم ومتابعيهم عبر مختلف وسائط التواصل الاجتماعي، خاصة تطبيق «إنستغرام»، حيث تقاسموا صورهم و»فيديوهاتهم» مع «الفانز»، على رأسهم الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي وزوجته كارلا بروني، الفنانة وعارضة الأزياء السابقة ذات الأصول الإيطالية، التي نشرت صورة لأبنائها وهم يطلون على حديقة أحد الفنادق المراكشية، تمنت خلالها عاما سعيدا للجميع، وقبلها نشرت صورة لغروب الشمس التقطت من شرفة الفندق حيث تقيم بمدينة البهجة، وهي الصورة التي كتبت عليها معلقة «مدينة الألوان والعطور، واحة نخيل لا محدودة بكثبان رملية شقراء… وفي المساء، على امتداد الأفق، الثلوج الأبدية لجبال الأطلس… في كل مرة أزور فيها مراكش، يتكرر الشعور نفسه بالسعادة. شكرا للمغرب… لجماله وحلاوته الأبدية».
ومن بين المشاهير الذين زاروا مراكش للاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة، كيلور نافاس، حارس مرمى فريق «ريال مدريد»، الذي تعود أصوله إلى كوستاريكا، والذي تقاسم عدة صور رفقة المنتج المغربي العالمي ريدوان أثناء مقامه بالمدينة الحمراء، كما نشر صورة رفقة عائلته يتمنى خلالها أن يحقق جميع متابعيه أحلامهم ومتمنياتهم بحلول السنة الجديدة، إضافة إلى اللاعب الدولي أشرف حكيمي، الذي أكد في حوار تلفزيوني سابق أنه سيقضي «البوناني» في مراكش رفقة حبيبته الإسبانية هبة، ذات الأصل التونسي، قبل أن يتقاسم مع معجبيه صورتهما، وعليها قلبان يتوسطهما رقم 2019.
وزار مدينة البهجة بمناسبة رأس السنة، الحاخام بينتو، أشهر رجال الدين اليهود في إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية (يهودي مغربي)، والمقرب من جاريد كوشنير، صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وكبير مستشاريه، والذي نشر صورة له بالمتحف اليهودي القديم بمراكش، التي وصل إليها قادما من الصويرة حيث زار منطقة «الملاح» والعديد من المعابد اليهودية والتقى المستشار الملكي أندري أزولاي.
الحاخام، الملقب في بلاد العم سام ب»صانع المعجزات»، التقى أثناء زيارته مراكش بالممثل الأمريكي أوين ويلسون، الذي حل بالمدينة أيضا بمناسبة أعياد الميلاد، والذي أصر على زيارة «ربي» دافيد بينتو ليمنحه «بركته».
النجم الفرنسي الجزائري سولكينغ، كان أيضا من زوار مراكش بمناسبة أعياد السنة الجديدة، حيث أحيى العديد من الحفلات بالمناسبة في أشهر فنادقها، ونشر مقتطفات منها على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى الكوميدي الفرنسي من أصل مغربي جاد المالح، الذي احتفل ب»البوناني» في مدينة سبعة رجال، رفقة عائلته، وطوني بلير، رئيس الوزراء البريطاني السابق.
ومن بين نجوم الكرة الذين احتفلوا ب»البوناني» في مراكش، ناتشو فرنانديز، لاعب فريق «ريال مدريد» الإسباني، الذي نشر صورة له رفقة عائلته وأصدقائه وفي خلفيتها صومعة الكتبية، وحكيم زياش، لاعب المنتخب الوطني وفريق أجاكس أمستردام الهولندي.
نورا الفواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى