fbpx
الرياضة

ديون خريبكة تتجاوز مليارا

اتفاق بين بنهاشم والمكتب على انتدابات مهمة وإيفواريون في الطريق
تجاوزت ديون أولمبيك خريبكة لأول مرة في تاريخه مليار سنتيم، أغلبها مستحقات لاعبيه المتعلقة بأشطر منح التوقيع، ناهيك عن ديون أخرى متراكمة.
واعترف نزار السكتاني في تصريح صحافي بقلق المكتب المسير عن وضعية الفريق الحالية، بعدما تراجعت نتائجه، لكنه أعلن تشبثه بالمدرب محمد أمين بنهاشم، الذي طور الفريق حسب قوله، مشيرا إلى أن مسؤولي الفريق اتفقوا مع المدرب على إجراء انتدابات في فترة الانتقالات الشتوية لتغطية العجز الحاصل في بعض المراكز، أهمها الدفاع.
وعقد المكتب المسير الاثنين الماضي اجتماعا مع بنهاشم لتدارس وضعية الفريق، إذ أكد المدرب ضرورة تطعيم الفريق بلاعبين جدد، لأنه لا يجد بديلا في بعض المراكز خاصة في الدفاع، إذ تلقى «لوصيكا» 17 هدفا في 13 مباراة فقط، وهو ما جعله يخسر في ست مباريات من أصل 13 لعبها، ويحتل الرتبة 14 بـ 13 نقطة.
ومن المقرر أن يجري الفريق انتدابات محلية، فيما ربط الاتصال مع نادي ويليامس فيل الإيفواري، والذي تربطه معه اتفاقية شراكة، بغرض الاستفادة من بعض لاعبيه قبل نهاية «الميركاتو الشتوي».
ويسعى أولمبيك خريبكة إلى تقوية الفريق رغم الأزمة المالية، لتفادي سيناريو المواسم السابقة التي لعب فيها من أجل ضمان مكانته بالقسم الأول إلى آخر الدورات، إذ قال رئيسه إنه يهدف إلى احتلال رتب وسط الترتيب على الأقل هذا الموسم.
ع. د وعبد العزيز خمال (خريبكة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى