fbpx
حوادث

6 “شمكارة” متهمون بجريمة قتل

لقي شاب في عقده الثاني مصرعه بالمدينة العتيقة لتطوان، إثر تلقيه، في الساعات الأولى، الخميس الماضي، طعنة وجهها له أحد أصدقائه بسكين، أردته قتيلا قبل وصوله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل.

وأفاد مصدر أمني، أن أحداث هذه الجريمة، وقعت ليلة الأربعاء/ الخميس، نتيجة خلاف نشب بين مجموعة من الشباب المدمنين على تناول أنواع مختلفة من السموم كـ “الدوليون” و”السيليسيون” و”السيراج”، تطور إلى تبادل الضرب والجرح المفضيين إلى الموت، إذ استل أحدهم سلاحا أبيض كان بحوزته ووجه به طعنة قوية للهالك أصابته في جهة الصدر، وكانت كافية لكي تسقطه على الأرض يصارع الموت.

وأوضح المصدر نفسه، أن عناصر من  الشرطة القضائية توجهت مباشرة بعد تلقيها الخبر إلى مكان الحادث، لتجد الضحية مضرجا في دمائه وهو جثة هامدة، لتقوم بإخطار مصالح الوقاية المدنية، التي حضرت عناصرها وعملت على نقل الجثة إلى المستودع الجماعي للأموات في انتظار تعليمات النيابة العامة المختصة.

وإثر التحريات التي باشرتها المصالح الأمنية، تمكنت من إلقاء القبض على ستة مشتبه فيهم، وضعوا تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن البحث القضائي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة ظروف وملابسات الجريمة وتحديد الفاعل الرئسي.

ومن المنتظر، أن تحيل مصلحة الشرطة القضائية الولائية، المتهمين الستة على أنظار الوكيل العام لدى استئنافية تطوان، الذي يرتقب أن يحيلهم بدوره على قاضي التحقيق لإجراء بحث تفصيل معهم قبل تقديمهم أمام العدالة.

المختار الرمشي (تطوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى