fbpx
أسواق

هاي تيك: تسويق “بيرل أي 6”

كشفت شركة الهواتف “أكسنت” عن “بيرل أي 6″، أحدث هواتفها الذكية، الذي يأتي بمواصفات عالية وأداء استثنائي، إذ سيسوق بسعر لا يتجاوز 1690 درهما.
ويتميز “بيرل أي 6” بخصائص تتجاوز حدود الدقة والإبداع، من خلال تصميم أنيق وجذاب، فهو مجهز بشاشة بمقاس 6 بوصات، وعرض 18:9، مع جودة عالية الوضوح، ما يسمح لمستخدميه بمشاهدة الأفلام كما في السينما، من أجل الاستمتاع بكل لحظة، وذلك بفضل جودة الصورة ودقتها.
ويعمل الجهاز الجديد بأحدث إصدارات نظام “الأندرويد 8.1″، ويتوفر على معالج رباعي النواة عالي الأداء، تم تطويره من أجل تصفح أكثر سلاسة وسرعة، ما يجعل منه هاتفا ذكيا يستجيب لكل احتياجات مستخدميه.
وبفضل ذاكرته بسعة 32 جيغابايت، المدعومة بـ”رام” من الجيل الثالث، فإن “بيرل أي 6” هو الهاتف الذكي الذي يتيح الحفاظ التام على جميع بيانات مستخدميه الداخلية، من صور وتطبيقات، بدون أي مخاطر، إذ يكفي تحميل تطبيقاتهم المفضلة دون حدود، والقيام بتنظيم أجنداتهم، إذ لا يفترض بهم التردد في إعداد ألبوم الصور الأخير الخاص بهم، إذ ستكون هناك مساحة تخزين كافية في هاتفهم الذكي باستمرار.
ويتوفر الجهاز على كاميرا ثنائية خلفية بقدرة 2 ميغابيكسل و16، تحتوي عدستيها على مستشعر “آرجي بي” أصلي، إذ يلتقطان الألوان الغنية والمفعمة بالحيوية، التي من شأنها إبهار المستخدمين من خلال أجود الصور الملتقطة، ومقاطع الفيديو الموثقة للحظات والذكريات، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بقدرة 13 ميغابيكسل، متعددة الوظائف، من أجل تجربة “سيلفي” مليئة بالفرح.

نصائح: مساعد “سيلفي”
يسهل تطبيق “فويس كام”، الذي يعمل على نظام “إيوس”، والمتوفر في أجهزة “آيفون” فقط، عملية التقاط الصورة الشخصية “سيلفي”، من خلال التفاعل بصوت المستخدم، وتحديدا عند النطق بكلمة “أكشن”، ما يجعل الصورة ثابتة، باعتبار أنها لا تحتاج إلى لمس من أجل التقاطها، ولن تكون هناك حاجة لعصا “السيلفي”، للمساعدة على التقاط صور من زوايا صعبة، والأهم التقاط صور عفوية باستخدام صوت المستخدم، وعدم ترك أي أحد وقت التقاط الصور الجماعية، وبذلك يدعم التطبيق أيضا، الكاميرا الخلفية.
في المقابل تعتري التطبيق الجديد بعض العيوب، إذ يتطلب الاتصال بالأنترنت بهدف التعرف على الصوت، وبذلك سيكون محدود الاستخدام، ولكن لا يمنع الأمر المستخدمين من تجربته والاستفادة منه، فيمكنهم الآن تحميل تطبيق “فويس كام”، من خلال الانتقال إلى متجر “آبل ستور” وتنزيله بسرعة، مع الحرص على وصل الهاتف بالشبكة العنكبوتية قبل ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق