fbpx
أسواق

عالم المحركات: “رونو تراكس” تطور استثماراتها

كشفت “رونو تراكس” المغرب عن خططها في السوق المغربية، وقالت إنه خلال السنة الجارية، استثمرت العلامة بكثافة في مجال تكوين الفرق التقنية والتجارية لمجموعة “بامي تروكس”، وكذلك في إعادة بناء عرضها في السوق المغربية، بهدف اقتراح الحلول الأكثر ملاءمة وابتكارا في المنتوجات والخدمات.
وفي هذا الصدد، تقول الشركة، إن المحرك “إل 13” أصبح مصحوبا بالعرض الاقتصادي “باك فيول إيكو”، أحد المعايير الأساسية للمجموعتين “سي” و”تي”. وبخصوص المجموعة “كا”، أدخلت “رونو تروكس” خلال السنة الجارية، نسختها “كا إكستريم”، ذات الصندوق الآلي الحركة “أوبتي درايفر”، والذي تعتبر تشكيلته “إكس 4” مثالا نموذجيا للقوة والصلابة.
وفي نونبر الماضي، استحوذت “بامي تروكس” المغرب، وهي فرع محلي لمجموعة “برنارد هايوت”، على الفرع التاريخي لـ “برليي المغرب”، وذلك بهدف تعزيز نشاط علامة “رونو تراكس”.
ويقول سيريل باريللي، نائب رئيس “رونو تراكس” المكلف بإفريقيا، إنه “بالنسبة لنا، يتعلق الأمر بسوق ناضج، وزبائن ذوي متطلبات عالية.
لذلك فإن ما نقدمه في السوق المغربية هو أكثر من مجرد شاحنات قوية وموثوقة، تنسجم بشكل خاص مع متطلبات هذه السوق، بل إننا نتعهد بالرفع من مردودية نشاط الزبناء وتسهيل أمور حياتهم اليومية، حتى يتمكنوا من التركيز على جوهر نشاطهم”.
ويشكل القرب من الزبون أولوية بالنسبة إلى العلامة. وتسعى مجموعة “جي بي أش” إلى توسيع شبكة “رونو تراكس” المغرب، من خلال مشروع افتتاح مواقع جديدة في طنجة وأكادير في أفق السنة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى