fbpx
بانوراما

حذاء أصالة موضوع سخرية

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من بينها “فيسبوك” صورة للفنانة أصالة أثناء حضورها حفل زفاف محمد، ابن الفنان الكبير عادل إمام، حيث كان حذاؤها محط مجموعة من الانتقادات.

وتلقت الفنانة أصالة مجموعة من التعليقات السلبية بسبب حذائها، الذي اعتبره كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه اختيار غير موفق وأنه لا يحمل أي لمسة أنثوية ولا يعكس الأناقة، التي يفترض أن توليها اهتماما كبيرا، سيما أن الأمر يتعلق بتلبية دعوة لحفل زفاف.

ووصف حذاء أصالة نصري ب”الغريب”، كما أن اختيار الفستان، كان أيضا على حد قولهم غير موفق، خاصة أنها وضعت إكسسوارا عبارة عن سلسلة طويلة جدا.

وتتعرض الفنانة أصالة نصري بين الفينة والأخرى إلى انتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يصفون كثيرا من إطلالاتها ب”غير الموفقة”، وأنها لا تليق بها باعتبارها واحدة من أشهر المطربات في الوطن العربي.

وتوجه إلى الفنانة أصالة نصري من النصائح من بينها أنه يتعين عليها الاعتماد على خبراء في المجال للإشراف على إطلالتها باستمرار.

يشار إلى أن أصالة نصري كانت مدعوة لحفل زفاف محمد عادل إمام وحضرته رفقة زوجها طارق العريان، كما عرف الحفل حضور ثلة من النجوم المصريين من بينهم الفنان عمرو دياب.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى