fbpx
بانوراما

الرباعي: حافظوا على موازين

نشرت الصفحة الخاصة بمهرجان “موازين… ايقاعات العالم”، على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، تدوينة تفاعل معها العديد من متابعيها، سيما جمهور الفنان التونسي صابر الرباعي.

وعبر الرباعي عن رأيه حول المهــرجان، سيمــا أنــه كــان مــن أهم المشاركين فــي دورتـه السابقة، إذ جاء في التــدوينة، التي كانت على لسان الفنان التونســي “مهرجان موازين من المهرجانات الكبيرة. طبعــا شهـــادتنا مجروحة فيه وفي الناس القائمين عليه”.

وأضاف الرباعي في التدوينة نفسها، حول التظاهرة الفنية التي عرفت دورتها السابقة، مشاركة نجوم الساحة الفنية العربية والمغربية من قبيل الدوزي، ونعمان بلعياشي، وعماد بنعمر، وسعاد ماسي، وأحلام، وماجدة الرومي “مهرجان في مستوى عالمي ودورة عن دورة نلاحظ الحجم الكبير لمهرجان موازين، فهنيئا لكم بهذا المهرجان حافظوا عليه”.

وفي سياق متصل، قرر الرباعي أن يخضع لجلسة تصوير خاصة بالدعاية الترويجية لألبومه الجديد فور إنهائه جولاته الغنائية، إذ يرتبط بإحياء أكثر من حفل غنائي خلال موسم الصيف الحالي.

وقد أكد في تصريحات صحافية أن ألبومه يتضمن مفاجآت عديدة لجمهوره العربي ما بين الأغاني اللبنانية والمصرية والخليجية والتونسية، سيما أنه اعتاد أن يقدم لجمهوره دائما باقــة مختلفة من الأغاني باللهجات المتنوعة.

وكان من المقرر أن يطرح صابر الرباعي الألبوم فور انتهاء فعاليات كأس العالم لكرة القدم، ولكنه تأجل لارتباطه بالعديد من الحفلات الغنائية والمهرجانات العربية والدولية أيضا.
كذلك كان مقرراً أن يصوّر أكثر من أغنية على طريقة الفيديو كليب من ألبومه الجديد.
إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى