fbpx
غير مصنف

الدبوز في حفلين بالبيضاء

 

يطل جمال دبوز، الفنان الكوميدي الشهير، على جمهوره المغربي من خلال حفلين كبيرين، يرتقب أن يقاما على التوالي، في 19 أكتوبر المقبل و20 منه بمركب الأمل في الدار البيضاء، فيما ستتوفر تذاكر الحفلين، حصريا، عبر منصة “كيشي. ما” (Guichet.ma)، الرائدة في مجال الحجوزات الإلكترونية.

وتتيح المنصة الإلكترونية لمحبي وعشاق الفنان جمال دبوز، إمكانية حجز تذاكرهم بسهولة ويسر، عبر بضع نقرات في موقع  (Guichet.ma) على الأنترنت، الذي تبنى تبويبا جديدا، يتماشى مع إستراتيجية إدارة المنصة، التي ستركز على الاستثمار في تطوير خدمات حجز التذاكر خلال الفترة المقبلة.

وبهذا الخصوص، قال أحمد توفيق مول النخلة، مدير عام شركة “10 مونسيون”، المدبرة لمنصة (Guichet.ma)، إن “المنصة الإلكترونية بصدد التحول إلى فضاء للحجوزات بنسبة 100 %، بعد اعتماد تبويب جديد للموقع عبر الأنترنت، يتيح للزوار تصفح جديد إصدارات الأعمال المسرحية والحفلات الساخرة، وحجز تذاكر لحضورها، وكذلك الأمر بالنسبة إلى عروض خاصة بالحفلات الغنائية والمهرجانات، ناهيك عن إمكانية الاستفادة من حجوزات في عروض التكوينات، وكذا التظاهرات الرياضية المختلفة، إلى جانب باقات الأسفار والترفيه”.

وعبرت إدارة (Guichet.ma) عن نيتها تعزيز الاستثمار في خدمات حجوزات التذاكر المادية، إلى جانب الحجوزات الإلكترونيات، التي توفرها عبر منصتها على الأنترنت. يتعلق الأمر بباقة جديدة متكاملة تعرضها المنصة على شركاؤها من المقاولات، إذ كشف مدير عام شركة “10 مونسيون”، المدبرة للمنصة الإلكترونية، عن مفاوضات مع مساحات ومركبات تجارية كبرى، لغاية توفير هذه الخدمات لديها بشكل ثابت، علما أن المنصة قدمت لزبنائها خدمة الحجز المادي في مجموعة من التظاهرات، عبر تجهيز منافذ الدخول بأجهزة حاسوب وطابعات متطورة، تتيح الاستفادة من تذكرة بالمكان عينه، مقابل أداء نقدي.

تطبيق على المحمول…

تعتزم منصة (Guichet.ma) إطلاق تطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة، العاملة بنظامي (android) و(ios)، في أفق تسهيل وصول الزبناء إلى فضاء الحجوزات الإلكترونية، وتمكينهم من الحجز والأداء مقابل التذاكر عبر هواتفهم، وكذا مدهم بشكل مستمر، بأحدث العروض ومستجدات الأحداث والتظاهرات المختلفة.

تسعى المنصة إلى بلوغ 100 ألف زائر يوميا، يضطلعون على عروض حجوزات تذاكر مغرية، تغذي المنصة الإلكترونية بشكل مستمر، على أساس الوصول إلى ألفي مقتن في اليوم.وتمكنت المنصة الإلكترونية منذ تأسيسها، من تعزيز الثقة في عروض التجارة الإلكترونية، من خلال تدعيمها موثوقية الأداء بواسطة البطاقات البنكية المختلفة عبر الأنترنت، بعد حصولها على ترخيص من المركز المغربي للنقديات.

وتشدد إدارة (Guichet.ma) على أن جميع المعاملات المالية تنجز في إطار آمن، وتتيح للمستهلكين إمكانية الاستفادة من المنتوجات المرغوبة بضغط زر فقط، علما جميع الشروط القانونية الخاصة بحماية المستهلك، تحديدا ما يرتبط بضرورة التوفر على جميع المعلومات الخاصة بالمزود عبر الأنترنت، بما يتيح لهذا المستهلك التواصل حول المنتوج الذي اقتناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى