fbpx
الصباح الفني

بناصر تشارك متابعيها موهبتها في الغناء

عادت الممثلة المغربية فاطمة الزهراء بناصر، إلى نشر فيديوهات تؤدي فيها مقاطع غنائية، كان آخر فيديو ظهرت فيه تغني موالا للراحل سليم هلالي، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج تغريدة الذي كان يبث على القناة “الأولى”.
وتفاعل متابعو بناصر، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” مع مقطع الفيديو، قبل أن يدعوها البعض إلى احتراف الغناء إلى جانب التمثيل، سيما أن لها موهبة غنائية لا يمكن الاستهانة بها.
وفي سياق متصل، حذرت بناصر، أخيرا، معجبيها من حساب على موقع “أنستغرام” ينتحل صفتها، موضحة أنها تملك حسابا واحدا يخصها، والباقي لا يعنيها.

وتساءلت بناصر عن السبب، الذي يدفع صاحب الحساب المزيف إلى انتحال صفتها، وهل للأمر علاقة بحبه لها، قبل أن تؤكد انها ترحب بالحب، لكن دون إلحاق الضرر بها.

وأوضحت بناصر أن عددا من أصدقائها، والمقربين تساءلوا عن سبب عدم التزامها بالمواعد التي يحددها لهم الحساب المذكور، قبل أن تخبرهم بأنه لا يعنيها، لأنه حساب مزيف.

يذكر أن فاطمة الزهراء بناصر تجمع بين التمثيل والغناء، بدأت مسارها في فنون “الطباعة” لتتحول إلى المجال الفني ويتعرف عليها الجمهور أكثر في السلسلة “عقبا ليك”.

وأصدرت بناصر التي اكتشفت موهبتها في الغناء قبل التمثيل، إلا أن الفرصة أتيحت لها لدخول عالم التمثيل مع المخرجة فاطمة بوبكدي، ألبوما غنائيا يتضمن 10 أغان، من أبرزها “حمام الخلا”، و”أنت جنتي”.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى