fbpx
بانوراما

نصائح للعروس للعناية ببشرتها  

قدم محسن إسماعيل، المعروف بـ”ميمو”، خبير الماكياج، مجموعة من النصائح للواتي يستعددن للاحتفال بزفافهن، وذلك في إطار الحفاظ على بشرتهن وجمالهن، استعدادا لليلة العمر.

 وقال “ميمو” في حديثه مع “الصباح”، أن أول نصيحة يقدمها لهن، الاهتمام والعناية بالبشرة قبل موعد الزفاف، مشيرا إلى أن العناية تعني بالأساس الحرص على تنظيفها وتغذيتها وحمايتها من أشعة الشمس الضارة.

وأوضح ميمو أنه من بين النصائح أيضا، والتي تساعد العروس على الظهور بشكل مميز، خلال حفل الزفاف، استعمال الغسول المناسب لبشرة الوجه، مشددا على أهمية إستشارة اختصاصي الأمراض الجلدية في هذا الصدد.

وكشف المتحدث ذاته، بعض أسرار العناية بالبشرة، من بينها استعمال “التونر”، علما أنه من الممكن تعويضه، على حد تعبيره بماء الورد أو الخزامة، سيما أن لهما المفعول ذاته.

وشدد ميمو، الذي تعامل مع العديد من المشاهير في العالم العربي، على ضرورة الاستعانة ببعض الكريمات المغذية للبشرة، سيما بالنسبة إلى العروس التي تستعد لحفل الزفاف، مع الحرص على اختيار التي تحتوي على فيتامينات تساعد البشرة على تجديد نضارتها وإشراقتها، إلى جانب الكريمات الواقية من أشعة الشمس “يعتقد بعض الأشخاص أن الواقي الشمسي، يستعمل فقط قبل التعرض لأشعة الشمس، لكن في الحقيقة، من المهم أن يستعمل أيضا إذا ظل الشخص في مكان بعيد عن تلك الأشعة”، حسب قوله.

 ومن أجل الحصول على نتيجة جيدة، نصح خبير الماكياج، بالاستعانة بخدمات العيادات المختصة بالتجميل، لتنظيف البشرة بشكل عميق، وأيضا تقشيرها والتخلص من الجلد الميت، إلى جانب الاستعانة ببعض “الماسكات” المنزلية.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى