fbpx
أسواق

جـــــــديــــــد الســـــوق

عرض تعبئة من “إنوي”

كشفت شركة “إنوي” عن عرض لا محدود للأداء مسبق الدفع مع كل أرقام الشركة ابتداء من تعبئة خمسة دراهم فقط.
وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إنه “عرض يعد ثورة حقيقية بالنسبة لكل زبناء الأداء مسبق الدفع للشركة. فسواء تعلق الأمر بالأصدقاء أو الزملاء أو أفراد العائلة المتوفرين على رقم إنوي، يصبح التواصل الحر، بدون أي إكراه أو حدود، ممكنا مع هذا العرض الجديد”.
وأشار البلاغ أيضا إلى أن تشغيل هذه الخدمة بسيط، إذ يستفيد الزبون بشكل أتوماتيكي من المكالمات والرسائل القصيرة اللامحدودة صوب كل أرقام “إنوي” لمدة محددة سلفا، حسب قيمة التعبئة. وهو عرض يبتدئ من خمس دراهم حتى يكون متاحا لكل الزبناء.
وقال حسن فودة، مدير التسويق الخاص بالمستهلكين لدى “إنوي”، إن “الفاعل المبتكر له أولوية إستراتيجية تتجلى في تحرير الولوج إلى التكنولوجيا والاتصالات”، موضحا أن عرض “8” يدشن مرحلة جديد بالسوق المغربية، فهو يخول لزبناء الأداء مسبق الدفع الاستفادة من راحة وحرية كبيرتين.
ب. ع

“سياش” يطلق تطبيقا جديدا

أطلق بنك القرض العقاري والسياحي “سياش” محفظة إلكترونية تحمل اسم “وي باي”، وهي عبارة عن تطبيق عملي وآمن، يسمح بالوصول، بكل بساطة وخلال بضع ثوان، إلى مجموعة متنوعة من الامتيازات.
وقال أحمد رحو، الرئيس المدير العام للبنك إن “الأمر لا يتعلق بتطوير وسيلة دفع إضافية، تعادل بطاقة الدفع البنكية، بل هي مفهوم جديد يمكن من الاشتغال بشكل موحد في المجتمع”، مضيفا أن خدمة “وي باي” أداة تكنولوجية لصالح الإدماج المالي، ويمكن أن تكون بمثابة وسيلة لأداء المبالغ التي تصرف في إطار عدد من البرامج العمومية، من قبيل برنامج “تيسير” أو المساعدات المنوحة للأرامل، أو حتى المساعدات المباشرة للفقراء.
وسيستفيد من العرض الجديد الذي يقترحه البنك، المستهلكون والتجار على المدى القريب، وتسمح المحفظة الإلكترونية بالوصول إلى امتيازات متعددة عبر الهواتف الذكية، منها تعبئة المحفظة الالكترونية “وي باي” في وكالات البنك، أو عن طريق البطاقات البنكية. أو تعبئتها من الحساب البنكي في الوكالات، عبر بوابة البنك في الأنترنيت، أو عبر التطبيق المحمول لبنك “سياش”.
ب. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى