الصباح الفني

الجمهور يصدم سرحان

صدم الجمهور المغربي عصام سرحان المشارك في برنامج “ذو فويس”، وصوت لصالح العراقية دموع، من فريق الفنانة الإماراتية أحلام.

وخسر عصام اللقب، رغم الإشادات المتكررة التي حظي بها من قبل لجنة التحكيم المكونة من مدربه الفنان المصري محمد حماقي، والمطربة الإماراتية أحلام والفنانين اللبنانيين عاصي الحلاني وإليسا، فضلا عن التشجيع الذي لقيه من لدن الفنانين والمشاهير العرب.
وتوقع مدربه المغني المصري محمد حماقي، أن يكون لقب البرنامج في موسمه الرابع من نصيب سرحان، وذلك للإمكانيات الصوتية التي يتوفر عليها، إلا أن توقعاته لم تكن في محلها وخسر أمام منافسته العراقية.

وألهب المشارك المغربي في برنامج “ذو فويس”، بلاطو الحلقة النهائية، وذلك بتأديته موال “قالوا لها” وأغنية “خمرة الحب” للمطرب صباح فخري، إلى جانب موال “ذكرتك” و”السما مغيمة” وأغنية “والله ما يسوى”.

وفي سياق متصل، أعلن عدد من الفنانين والمشاهير المغاربة والعرب عن دعمهم وتشجيعهم للمشارك المغربي عصام سرحان، ودعوا إلى تكثيف التصويت عليه من أجل الظفر بلقب الموسم الرابع.
يشار إلى أن المغربية دنيا باطمة، هاجمت قناة “ام بي سي”، وبرنامج “ذو فويس”، بعدما خسر سرحان، لقب البرنامج لصالح المتسابقة العراقية دموع.

وكتبت تدوينة جاء فيها “احترامي لجميع الجنسيات ولجميع الأصوات التي شاركت ببرنامج “ذو فويس” عصام سرحان كان ومازال، وسيظل نجم ذي فويس بدون منازع صوت لا نزاع عليه، وتعودنا على هذا منك يا شاشة “آم بي سي”، من تحطيم الأصوات المغربية الجبارة، فالأصوات المغربية أكبر بكثير من أي مشاركة في أي برنامج هواة، ولكن هذه فقط البداية يا عصام، واللقب ليس بمعيار النجاح، وأنا أمامك أكبر دليل بالتوفيق يا ابن المغرب الصوت الوحيد والنادر في العالم”.

إ. ر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق