أسواق

عادات التسوق وتأثير حملات الإشهار عبر وسائل الإعلام

افتتان بالمحلات التجارية الفاخرة وتحولات في ثقافة الاستهلاك لدى فئات واسعة من المغاربة

ترتبط عادات التسوق لدى فئات من المغاربة بالتأثير الذي تمارسه عليهم وسائل الإعلام المختلفة والحملات الإشهارية التي تروج لمنتوجات  استهلاكية تحمل علامات وماركات عالمية مشهورة.
كما ترتبط، من جهة أخرى، بثقافة استهلاكية تمتح من قيم  المجتمعات الغربية المؤسسة على  تلبية الرغبات في علاقتها بالمال، وهي مسألة مرتبطة، حسب التفسير السوسيولوجي، بحالة سيكولوجية، 

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.