fbpx
بانوراما

شام الذهبي تقلد والدتها أصالة

نشرت شام الذهبي صورة لها قبيل توجهها إلى حضور حفل زفاف إحدى صديقاتها، بدت فيها وكأنها نسخة عن والدتها الفنانة السورية أصالة نصري.
وشـــــام الذهبــي التــي عمــدت في الأيام الأخيرة إلـى حذف صــورها علـــى “إنستغـــــرام” أكثر من مرة بسبب ســــوء اختيــار إطــلالاتها وآخرها عنــدما وضعت الماكياج بطريقــة لم تعجب الكثيرين، تقـــدمت بالشكــــر إلى المختص في الماكياج مهنــد الأطــرش، الذي أشــرف على إطلالتها ووصفته بمتعــدد المواهب، وأوضحت أنه كان مســؤولا عــن “لــوك” والدتها فــي مهرجان الفيلــم السينمائي، كما أشـــارت إلى أنه انتقدها لكي تكـــون الأفضل في حفل زفاف صديقتها المقربة.
وهذه المرة لم تسلم شام فرغم أن الكثير من متابعيها على “إنستغــرام”، أكــدوا جمــالها وعفــويتها، وآخــرين وجــدوا أنها تحولت إلى نسخــة عن والدتهــا أصالة، إلا أن هناك من قـــام بنشــر صـور لــوالدتهــا، وهــي ترتـدي الفستــان نفسه سنـــة 2010 خلال إحدى حفـــلاتها في شرم الشيخ، ولذلك علق كثيـــرون “لم ترتـدي ملابس والدتها القديمة”.
ويعرف عن شـــام الذهبي تأثـــرها الكبيـــر بوالدتها، فهـــي قصت شعرها مثلها وتملك صوتا جميلا مثلها أيضا، كما أنها بارعة مثل والدتها في الطبخ، وتجيد العزف على آلة البيانو، وسبق لها أن نشرت فيديــوهات وهي تعزف وتغني، ولكنها حذفت فيديوهات غنائها.
مواقع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى