fbpx
أســــــرة

ثلاثة أسئلة: العروسي: لا أحتاج عمليات تجميل

ما هي علاقتك بالماكياج؟
لست من النساء اللواتي يحرصن دائما على وضع الماكياج كلما خرجن من المنزل، ودون أي مناسبة، إذ أفضل أن أظل على طبيعتي ودون وضع مستحضرات التجميل، إلا في المناسبات.

هل تحرصين على اتباع حمية غذائية للتخلص من الوزن الزائد؟
رغم أنني نحيفة، كنت أظهر في الصور بوزن زائد وسمينة، وهو الأمر الذي دفعني إلى اتباع حمية غذائية، وقررت أن تكون قاسية لأخسر الكثير من الوزن في وقت قياسي. كنت أمارس الرياضة بشكل يومي، ولمدة طويلة، وأكتفي بتناول وجبة واحدة فقط في اليوم، وهو الشيء الذي أثر على صحتي بشكل سلبي، وصرت أظهر كأنني أعاني مرضا معينا، سيما بعدما فقدت الكثير من الوزن، وصرت أنحف من الأول. وأمام هذا الوضع لم يبق أمامي خيار غير العودة إلى النظام الغذائي العادي، وعدت إلى تناول الطعام بشكل طبيعي في أي وقت وكلما شعرت بالجوع، فاكتسبت وزنا زائدا. وحاليا، وباعتبار أنني أحضر لعمل جديد، أفكر في تغيير «اللوك»، وقد أتبع حمية غذائية، لكن هذه المرة لن تكون قاسية.

كثير من الفنانات يسايرن الموضة سواء في الماكياج أو الملابس، دون أن يأخذن بعين الاعتبار أنها قد لا تناسبهن، ماذا عنك أنت؟
بكل صراحة، لم تكن لي دراية بطرق وتقنيات وضع مستحضرات التجميل والماكياج، إلا أنه خلال السنوات الماضية تغير الوضع، وصرت أتبع الموضة في هذا المجال، وأتابع فيديوهات لتعلم الطرق الصحيحة لوضع الماكياج، فاكتسبت خبرة جيدة مكنتني من تحديد الماكياج الذي يناسبني أكثر، سيما أن بشرتي دهنية، وهو الأمر الذي لاحظه الكثير من المقربين مني، وذهب البعض إلى الاعتقاد بأنني أجريت عملية جراحية، رغم أني في غنى عنها، لكن هذا لا يعني أنني لا أفكر في إجراء بعض التغييرات والتي لن تكون مبالغا فيها.
أجرت الحوار: إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى