fbpx
بانوراما

الشميطي تشارك الجمهور معاناتها

توجهت إيمان الشميطي، نجمة “أراب غوت تالنت” برسالة شكر إلى كل من ساندها في معاناتها، بعد حملة التضامن معها، والوقوف إلى جانبها في محنتها بسبب وجود والدتها في المستشفى.
ونشرت إيمان صورة لها وهي تحتضن طفلتها الصغيرة وتسير بها على شاطئ البحر، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” وعلقت “أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله ،شكرا لكل من ساندني في هذه المحنة وشكرا لكل من دعا دعوة صادقة لأمي بالشفاء، شكرا لكل رسائلكم المفرحة التي تطيب الخاطر”.
ونشرت الشميطي، قبل أيام، صورة لوالدتها وهي ترقد على فراش المرض في المستشفى، وبدا من كلامها وتعليقها وكأن أمها تعاني مرضا يستدعي القلق، إذ كتبت على الصورة “ليس من عادتي أن أشارككم مثل هذه الصور لأكسب استعطافكم أو ما شابه، ولكن استوقفتني هذه المرأة القوية التي تصارع ورغم الألم وحر الوجع تضحك وتبتسم لي. هذه المرأة أمي.. أحبك سيدتي حبا جما يكاد دفؤه أن يكفي الأرض والسماء”.
يشار إلى أن إيمان الشميطي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، بسبب تبرير خلعها للحجاب، إذ قالت إنه كان مجرد موضة وأنها لم تكن محجبة، وأن حجابها كان مجرد “نيو لوك”، وبأن الإنسان يحتاج إلى التجديد بين فترة وأخرى.
ومن جهة أخرى، كان من المفترض أن تحيي إيمان الشميطي خلال الأيام الماضية حفلا غنائيا في أبوظبي، لكنها لم تتمكن من ذلك بسبب بعض الظروف الخارجة عن إرادتها، ولكنها لم تفصح عن طبيعة تلك الظروف.
أ ك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق