fbpx
خاص

خدمات ما بعد البيع… سلطان الضمان

شركات عالمية تعاني ضعف جودة الخدمة ووكلاء يتنافسون في تقديم الإغراءات اشتد التنافس بين شركات استيراد وبيع السيارات لجلب زبائن جدد، وتعددت الإغراءات بهدف بناء علاقة طويلة الأمد مع الزبون، ناهيك عن ضمان جودة المنتج وصلاحيته واستبداله في حال وجود عيوب به. ومقابل سعي شركات بعينها إلىأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى