بانوراما

أناقة لالة سلمى تخطف الأنظار

أثـارت الأميـــــرة لالة سلمــــى، عقيلة الملك محمد السادس، إعجـاب رواد مواقع التـــــواصل الاجتمـاعي، وتداولوا صورها ظهرت فيها بـ”لوك” جميل وأنيق، خلال ترؤسها حفل تخليد اليوم الوطني لمحاربة داء السرطان، في قصر المؤتمرات في مراكش.

وتألقت الأميرة في آخر إطلالة لها، وظهرت بـ”لوك” مختلف، عكس إطلالتها السابقة، وارتدت زوجة الملك محمد السادس فستانا أسود مع حزام ذهبي، وبدت في كامل أناقتها المعهودة. وبالنسبة إلى المجوهرات اكتفت لالة سلمى بوضع أقراط كبيرة الحجم، وذهبية، وساعة يدوية.

وانهالت تعليقات الإعجاب بـ “اللوك الجديد” للأميرة لالة سلمى والذي تفاعل معه رواد التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بشكل كبير.

كما خطفت الأميرة لالة سلمى الأنظار، خلال افتتاح متحف سان لوران بمراكش، إذ اختارت لتلك المناسبة فستانا ورديا من تصميم دار سان لوران للأزياء بطبعات من الريش الأخضر والرمادي والأبيض، وحزام خصر واسع وصندل باللون الأخضر أضاف على طلتها رونقا وأناقة.

يشار إلى أن الأميرة لالة سلمى، نالت لقب أكثر ضيفات عرس ويليام وكيت البريطاني الملكي أناقة، في التصويت الذي طرحته مجلة “هالو” البريطانية.

وفازت للالة سلمى بنسبة 55 في المائة من مجموع المصوتين، الذين بلغ عددهم 03 ألف مشارك، وفق ما نشرته المجلة، إذ ان الأميرة تفوقت على شقيقة العروس كيت ميدلتون، التي سحرت الشارع البريطاني بفستانها الأبيض الأنيق.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق