أســــــرة

فضاء: سندباد… الترفيه في حلة جديدة

تعد حديقة سندباد بالبيضاء من الوجهات المفضلة للكثير من الأسر، التي تقصدها خلال عطل نهاية الأسبوع وغيرها. فإلى مدينة  الملاهي التي ارتدت، قبل سنوات قليلة، حلة جديدة، بعدما طالها الإهمال، تشد الرحال لقضاء أوقات ممتعة، سيما أن مسؤولي الحديقة يضعون برنامجا ترفيهيا احتفاليا لكل مناسبة، إلى جانب مفاجآت متعددة.
ولأن مسؤولي الحديقة يهدفون إلى تلبية حاجيات الزوار، عُزز سندباد، قبل أسابيع، بثعالب مائية، قادمة من حديقة الحيوانات الموجودة بجزر الكناري، لتلتحق بـ150 صنفا آخر مقيمة بحديقة الحيوانات سندباد، إلى جانب ألعاب أخرى، وضعت  تحت تصرف الزوار، لمناسبة احتفال  الحديقة بعيد ميلادها الثاني.
وتعد ثعالب الماء الرمادية الآسيوية من أمهر السباحين وتتميز بصغر حجمها، فهي تنمو بحديقة سندباد في بركة ماء مرئية تسمح للزوار بمشاهدتها عن قرب ومعرفة مدى خفة حركتها بالوسط المائي.
كما أنه، ومن أجل تشجيع الزبناء على زيارة المكان، عرفت عروض حديقة  سندباد توسعا، والأكثر من ذلك وضعت الحديقة تحت إشارتهم “براسلي إيكسترا فان”، بلون وردي، والذي يمكن الكبار والصغار من الاستفادة، إضافة إلى الألعاب، من جميع الأنشطة الرياضية طيلة اليوم وبشكل غير محدود.
وحدد ثمن البراسلي في 90 درهما، علما أنه يمكن الزوار من ضبط شامل لميزانيتهم مع الاستفادة بأقصى حد من الحديقة، أكثر من 20 لعبة، إضافة إلى الأنشطة الرياضية بما في ذلك “التيروليني”، و”القوارب الدواسة”، فضلا عن اكتشاف أنواع رائعة من الحيوانات.
ويمكن للزوار الاستفادة من سوار “فان” باللون الأزرق بـ 40 درهما، والذي يخول للزائر الاستفادة من جميع الألعاب بشكل غير محدود، ما عدا الأنشطة الرياضية طيلة اليوم.
ومن بين الألعاب التي يمكن لزوار الحديقة الاستمتاع بها، تحطيم الهـــرم “الشــومبـــولتــــو”، إضافــة إلى لعبة “البولينغ” و”الكريكيت” وضرب المسمار وأيضا كرة السلة.
يشار إلى أن “سندباد” أكبر متنزه وحديقة ألعاب في المغرب، والحديقة التاريخية للبيضاء، افتتحت في صيف 2015، ومنذ ذلك الوقت وهي تستقبل زوارها لجعلهم يكتشفون العالم الساحر للبطل سندباد.
إ. ر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق