fbpx
بانوراما

أبيضار على رمال مرزوكة

نشرت الممثلة المثيرة للجدل، لبنى أبيضار، صورا جديدة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، التقطتها على رمال صحراء مرزوكة بالمغرب. وعلقت أبيضار على الصور التي ارتدت فيها ملابس تقليدية أمازيغية، بالقول “أعشق الصحراء المغربية لدرجة الإدمان”، قبل أن تحرص على الرد على الذين علقوا على الصور، والذين أبدوا إعجابهم بها.
وفي سياق متصل، تستعد أبيضار إلى دخول عالم الغناء، عبر أغنية هي الأولى في مسارها، تمزج فيها بين اللغة الفرنسية واللغة العربية الفصحى، وتصورها حاليا على شكل فيديو كليب بمرزوكة، حسب ما جاء في تقارير إعلامية.
ونشرت أبيضار، قبل أيام، صورا أخرى من المنطقة ذاتها، وهي تستمتع بشمسها ورمالها، وهو الأمر الذي جعل متابعيها يتفاعلون مع الصور ويعبرون عن اعجابهم بها.
وأعلنت لبنى أبيضار، عودتها إلى السينما، من خلال فيلم أجنبي. ونشرت تدوينة، على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت فيها الخبر، مؤكدة أنها تقوم بتصوير فيلم جديد بعنوان “أمين” للمخرج الفرنسي فليب فكون، تصور مشاهده في مدينة ليون.
وتقاسمت أبيضار مجموعة من الصور من كواليس الفيلم رفقة الممثل المغربي الشاب جلال قريوا، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه “الممثل الشاب جلال قريوا وطاطاه لبنى أبيضار من بلاطو المخرج الفرنسي فيليب فوكون، فيلم “أمين””.
يشار إلى أن لبنى أبيضار أعلنت في وقت سابق أنها تستعد للمشاركة في عمل جديد، يفوق فيلم “الزين اللي فيك”، للمخرج نبيل عيوش، والذي منع من العرض في القاعات بسبب جرأته.
إ. ر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق