fbpx
بانوراما

حسون تثير الجدل بلباس الهالوين

بعد الجدل الذي أثارته الفنانة شذى حسون على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها “فيسبوك”، خلال الاحتفال بعيد الهالوين، أطلت عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” لترد على الانتقادات التي طالتها، خاصة أنها اختارت أن تطل على شكل الشيطان.

وقالت شذى حسون في الفيديو”قرأت التعليقات والأخبار في المواقع الإلكترونية، ما أعرف سبب الحقد والغيرة والكره والحسد من قبل بعض النساء والصحافيات. كل مصائبي من النساء خفوا علي الله يخليكم. أنا لا أتكلم عن الجميع ولكن ما الذي فعلته لكم. أنا إنسانة طبيعية أحب الحياة وأصدقائي والفانز ولكنني في الوقت نفسه إنسانة جادة كثيرا في عملي ولدي مبادىء. وهذا لا يعني انني إنسانة سيئة لمجرد انني ارتديت زيا في الهالوين والكل يفعل ذلك في هذه المناسبة. ملابسي في الهالوين سبب ضجة غير طبيعية على مواقع التواصل الإجتماعي”.

وتابعت “نحن لا نقلد عادات أحد ونحتفل بالهالوين في الوطن العربي لكي نجتمع ونتسلى. حتى في المدراس يحتفلون، والامهات يحضرن ملابس لأولادهن قد يكون زي ساحر أو ساحرة أو سواها. وهذا لا يعني أننا نقلد الأجانب”.

وتستعد الفنانة شذى حسون لطرح أحدث أعمالها الفنية بعنوان “الدنيا ما سيباش”، المصورة على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، وهي من كلمات الشاعر سمير المجاري، وألحان المهدي زين، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وكانت آخر أعمال شذى فيديو كليب أغنية “يخبل” من ألبومها الأخير “شذى حسون 2016” وهي من كلمات فراس الحبيب وألحان علي صابر، وصورتها تحت إدارة المخرج فادي حداد، كما طرحت أيضا كليب لأغنية سينغل بعنوان “فرعون”، ومن كلمات طارش قطن وألحان الموسيقار طلال، وصورتها تحت إدارة المخرج علاء الأنصاري وظهرت فيه بشخصية حارس أمن داخل أحد المتاحف.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى