fbpx
أخبار 24/24الرياضة

رئيس برشلونة يصدم جماهيره

قال جوزيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، إن فريقه لن يجري أي انتداب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم إصابة عصمان ديمبيلي خلال المباراة الأخيرة أمام خيتافي، برسم الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

ورغم انتقادات الجماهير للنادي بسبب غياب تعاقدات وازنة مهمة، فإن رئيس برشلونة أصر على عدم الدخول في مفاوضات لضم أي لاعب في الفترة المقبلة، في تصريحات لوسائل إعلام إسبانية.

وضم النادي الكتالوني ثلاثة لاعبين هذا الصيف، وهم البرازيلي باولينيو من الدوري الصيني، ثم الفرنسي عصمان ديمبيلي من دورتموند الألماني، وسيميدو من بنفيكا البرتغالي، فيما فقد البرازيلي نيمار لصالح باريس سان جيرما.

وقال بارتوميو، “نادي برشلونة حصل على كل ما يريد في الانتقالات الصيفية، وهناك صعوبة ضم أي لاعب في الشتاء. ديولوفيو عاد إلى الفريق وباولينيو لاعب خط وسط كان بحاجة للتعاقد معه وفقا لتخطيطنا، وجلبنا سيميدو الذي أردنا ضمه، لذلك لا نحتاج التفكير كثيرا في يناير”.

وفشل برشلونة في إتمام صفقات مهمة الصيف الماضي، مثل البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول، ما أغضب جماهير النادي بشدة، إذ طالبت في الفترة الأخيرة برحيل الرئيس الحالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى