fbpx
الرياضة

بويول وتشافي وجيولي بالبيضاء

يحضر النجمان السابقان لإفسي برشلونة كارلوس بويول وتشافي هيرنانديز، أو أحدهما إلى البيضاء خلال الفترة الممتدة من 22 شتنبر الجاري إلى 25 منه، بطلب من مسؤولي أكاديمية ”إفسي برشلونة إسكولا المغرب”.
وسيلتقي اللاعبان بشباب الأكاديمية للحديث معهم عن مسارهما الكروي، وتأطيرهما في إحدى الحصص التدريبية، إضافة إلى بعض الأعمال الخيرية.
وحسب هشام غابرييل اكديرة، مدير الأكاديمية فإنه سيتم تأكيد اسم اللاعب أو اللاعبين معا خلال اليومين المقبلين، مؤكدا أن الهدف رياضي انساني بالدرجة الأولى.
وأضاف ل ”الصباح الرياضي”، ”سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل الزيارة في وقت لاحق. كما يمكن أن يحضر اللاعب ليودوفيك جيولي، الذي سبق له حمل قميص البارصا لأربعة مواسم”. وتأتي هذه الزيارة للرد على شائعات إغلاق الأكاديمية لأبوابها بسبب مشاكل قانونية ومالية واجهتها، والتأكيد أن كل هذه المشاكل والأزمات التي انتشرت في الفترة الأخيرة هي مفتعلة، لعرقلة المسار الناجح للمدرسة.
وإلى جانب اللاعبين السابقين سيحضر أيضا أوسكار بالاسيو خيمينيز المدير التقني لأكاديميات البارصا.
وأكد اكديرة ”خلال الحفل سنعلن أيضا عن توقيع أحد هؤلاء اللاعبين لعقد توليه السفير الشرفي للأكاديمية. كما سيتم الإعلان عن كافة الأنشطة الخيرية التي سيقوم بها اللاعب باسم الأكاديمية خصوصا في بعض المناطق الهامشية بالبيضاء والرباط كمرحلة أولى”.
وكشف اكديرة أنه على آباء وأولياء اللاعبين الراغبين في أخذ صور تذكارية مع اللاعب تسجيل أبنائهم خلال اليومين المقبلين.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى