الصباح الفني

فوضيل وعساف يطلقان “راني”

أطلق الفنان الجزائري فوضيل، أخيرا، “كليب” أغنيته “الديو” الجديدة بعنوان “راني”، مع الفنان الفلسطيني محمد عساف، نجم برنامج “أراب أيدول” في صيغته العربية، وهو “الكليب” الذي تنتجه “بلاتينوم ريكوردز”، الشركة المتخصصة في مجال صناعة الموسيقى والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأطلقته عبر قناتها الرسمية على “يوتوب”.
وحسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه، لاقت أغنية “راني”، التي يتضمنها ثاني ألبومات محمد عساف الذي يعود به لجمهوره بأحدث إصداراته تحت اسم “ما وحشناك”، (لاقت) إقبالا منذ إطلاقها، إذ سجلت خلال أربعة أسابيع أكثر من 3 ملايين مشاهدة.
وأنتج الأغنية الموزع الموسيقي المغربي العالمي ريدوان، ويحمل “الكليب” البصمة الإبداعية لدييغو أورتادو دي مندوثا، المخرج الإسباني العالمي المقيم في لوس أنجلوس.
ويضم ألبوم عساف، من إنتاج وتوزيع “بلاتينوم ريكوردز”، عشر أغنيات بلهجات متعددة من الخليجية والمصرية واللبنانية، إضافة إلى الفلسطينية. ويتعاون محمد عساف فيه مع نخبة من ألمع الأسماء في سماء الأغنية العربية، مثل الشاعر نزار فرانسيس والشاعر المصري أمير طعيمة والمؤلف والموزع الموسيقي هادي شرارة والموسيقار ميشال فاضل والشاعر الخليجي علي الخوار، والملحن رواد رعد. كما يضم الألبوم أغنية “على هذه الأرض” من كلمات الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش.
من جهة أخرى، يتعاون عساف مع النجم العالمي مارك أنتوني وفرقة “خينتي دي زونا” على تقديم أغنية “بدك عناية”، التي من المقرر أن يتم تصويرها على شكل “كليب”، قريبا.
ن. ف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق