صورة الأولى
مسابح الفقراء

يافعون يمارسون «شغبهم»، أول أمس (السبت)، بحوض لتجمع مياه السقي بضواحي إقليم سيدي بنور هروبا من أجواء الصيف الملتهبة. وعادة ما يلوذ أقرانهم، في عدد من المناطق، بالسقايات والخطارات والنافورات والوديان وبعض السدود غير المراقبة، في غياب فضاءات ومسابح عمومية تحفظ كرامتهم وتؤمن سلامتهم من مخاطر الحوادث.أكمل القراءة »




