fbpx
بانوراما

أزياء

أحدث تشكيلات سميرة المهيدي بمليلية

أحدث تشكيلات سميرة المهيدي بمليلية

قدمت، أخيرا، مصممة الأزياء سميرة المهيدي كنوزي أحدث تشكيلاتها في عالم «الهوت كوتير» للقفطان المغربي، بمليلية المحتلة حيث كان المتهمين بالمجال على موعد مع متابعة إبداعات أناملها في أولى دورات تظاهرة «عالم القفطان».
وعبرت سميرة المهيدي في تصريح ل»الصباح» عن سعادتها بمشاركتها للمرة الأولى في تظاهرة كانت فيها ضيفة شرف وعرفت مشاركة ثلة من مصممي الأزياء بحضور عدد من الفنانين والوجوه المعروفة في مجالات متعددة.
وتميزت تشكيلة سميرة المهيدي بفخامتها وحرصها على إبداع قطع أبرزت أناقة المرأة المغربية المحافظة على تقاليدها، وفي الآن ذاته المواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية.
واختارت سميرة المهيدي ألوانا متنوعة وجذابة لتشكيلتها من القفاطين، التي تميزت بأثوابها الملائمة لأجواء فصل الصيف، كما تميزت بتطريزاتها المختلفة مثل طريقة «البريلاج» باستعمال أحجار «شوارفسكي».
وأوضحت سميرة المهيدي أن القفطان المغربي هو إرث لكل المغاربة، وبالتالي لا ينبغي أن يقتصر تنظيم تظاهرات له على مدن معينة، وإنما الانفتاح على مدن أخرى كما هو الشأن بالنسبة إلى التظاهرة ذاتها، التي سعى منظموها إلى التقرب من المهتمين ب»عالم الهوت كوتير»، خاصة في منطقة الريف.
أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى