fbpx
أسواق

“أولماس” تطلق مشروبات بنكهة الفواكه

انطلقت شركة المياه المعدنية «أولماس» في تسويق مشروب غازي جديد، يمزج بين مياه معدنية طبيعية وعصير فواكه، عبر قنينات زجاجية صغيرة الحجم.
وقال عبد الخالق اليوبي، المدير العام لشركة المياه المعدنية “أولماس”، خلال ندوة صحافية خصصت لإطلاق المنتوج الجديد، “إن الشركة اختارت نكهات جديدة، هي البرتقال والحامض والتروبيكال، مزيج بين الفواكه الاستوائية (أناناس، باباي، مانغو)، لغاية تقديم منتوج مميز للمستهلكين، يستند إلى السمعة الجيدة للمياه الغازية الطبيعية الرائجة في السوق منذ سنوات”.
وأضاف المتحدث ذاته، أن الشركة ستصدر أربعة منتوجات في البداية، قبل أن تكشف عن منتوجات أخرى خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن ثمن قنينة الزجاج من سعة 25سنتلترا، سيناهز خمس دراهم في السوق.
ونسجت “أولماس” علاقة وثيقة مع الزبناء، إذ أطلقت في 2001 منتوجا “خفيفا”، سرعان ما استأثر باهتمام واسع في صفوف المستهلكين، فيما تم تحفيز الطلب كذلك، عبر الاستثمار في الجودة، من خلال شهادة نظام تدبير الجودة “إيزو 9001″، وكذا شهادة تأمين المواد الغذائية “إيزو 22000″، الأمر الذي انعكس إيجابا على المبيعات، التي تطورت منذ 1980 على أساس سنوي بزائد 12 %.
ب. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى