fbpx
أخبار 24/24الرياضة

قبل زفاف ميسي .. صور و معلومات عن زوجته روكيزو

اعتاد لاعبو كرة القدم مرافقة عارضات أزياء أو ممثلات أو شخصيات معروفة، غير أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، قرر مخالفة هذه القاعدة، والارتباط بالأرجنتينية رفيقة دربه منذ صغره، أنطونيلا روكيزو، البالغة من العمر 29 سنة.

كبرت أنطونيلا رفقة ميسي في روساريو الأرجنتينية، ورغم شهرة لاعب برشلونة، غير أنه فضل البقاء في مدينته الاصلية والعيش فيها رفقة عشيقته وزوجته المستقبلية.

 

زواج ميسي وروكيزو اليوم الجمعة، فتح الباب أمام الصحافة الأوربية والأمريكية من أجل التعرف أكثر على أنطونيلا، التي تعرفت على ميسي منذ الصغر. ومن أجل إنجاح الحدث، من المقرر أن يحضر نجوم كبار عالميين في مجالات الرياضة والفن والثقافة والسياسة أيضا، حفل زفاف ميسي، الذي سيحتضنه فندق بولمان سيتي بالأرجنتين.

تعرف ميسي على أنطونيلا في سن الثامنة، وبالضبط في 1996. يعتبر والدها رجل أعمال ويملك قناة تسويقية بالأرجنتين، إذ تعتبر البلاد كلها علاقة ميسي وروكيزو مثالية، بحكم أنها دامت أكثر من 20 سنة.

يقول مقربون من ميسي، إن نجم برشلونة حافظ على علاقته مع أنطونيلا رغم انتقاله للعيش في برشلونة، إلى أن اقترح عليها السفر إلى إسبانيا للعيش معه في 2009. من جانبها، توصلت روكيزو بعروض كثيرة للزواج، غير أنها ظلت متشبثة بحبها لليونيل.

وعلاقة بعمل والدها، أكملت زوجة ميسي المستقبلية دراستها في علوم التغذية بالأرجنتين، قبل أن تتحول إلى عارضة أزياء بعد قدومها إلى برشلونة، غير أنها فضلت بعد وقت قصير الاعتناء بزوجها وأبنائها وعدم الظهور كثيرا لوسائل الإعلام.

بعد سنوات قليلة من قدومها إلى برشلونة، افتتحت أنطونيلا محلا للأحذية، إذ أعلنت على ذلك رسميا لوسائل الإعلام في صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي. ساعدتها في ذلك صوفيا بالبي، صديقة الدولي الأوروغواياني وزميل ميسي في برشلونة، لويس سواريز.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى