fbpx
حوادث

ضبط شاب وفتاة في أوضاع شاذة بالمهدية

أحالت مصالح الدرك الملكي بالمهدية يوم الثلاثاء الماضي على أنظار وكيل ملك  بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة ، شابا وشابة ضبطا يمارسان الجنس في وضعية شاذة داخل سيارة بالقرب من محطة الإذاعة المحاذية لقصبة المهدية.
وذكرت مصادر مطلعة « الصباح»، أن مصالح الدرك الملكي بمركز مهدية، كانت في دورية عادية تجوب منطقة قصبة المهدية، عند ما شاهدت سيارة مركونة بالقرب من محطة الإذاعة ، أثار وضعها شكوكا، فاقتربت منها عناصر الدرك لاستطلاع الأمر، إذ بهم يكتشفون داخلها فتاة وفتى يمارسان الجنس في وضعية شاذة، جعلتهما لا يشعران بوجود أشخاص يطرقان عليهما نوافذ السيارة، ليتم اقتيادهما إلى مركز الدرك الإجراء البحث وتحرير محضر الواقعة، قبل إحالة الظنيين، على وكيل  الملك بابتدائية القنيطرة بتهمة الفساد وممارسة الجنس والتحريض عليه.
وكشفت المصادر نفسها ل»الصباح» ، أن الشاب يتحدر من قصبة المهدية ، يعيش بالديار الإسبانية ، جاء ليقضي عطلة العيد مع العائلة، وان السيارة المضبوطة بصحبته تعود إلى إحدى وكالات كراء السيارات بالقنيطرة.
وفي صلة بالموضوع، قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، الجمعة الماضي، بمتابعة امرأتين في حالة اعتقال، فيما يتابع في الملف دركي سابق برتبة «أجودان» في حالة سراح ، بتهم تتعلق بإعداد أوكار للدعاة الراقية بالمهدية وممارسة الفساد.
وكانت المصالح الأمنية الولائية بالقنيطرة، اعتقلت ثمانية أشخاص من بينهم نساء، في إطار حملتها على بيوت الدعارة بالمدينة، وأحالت الجميع على وكيل الملك الذي قرر متابعتهم في حالة سراح ، مع تقديم أصحاب المنازل الذين اعتقلوا من داخلها، حيث كشفت تصريحات الأضناء، تضيف المصادر ذاتها، اسمي امرأتين معروفتين، وضابط سابق في الدرك  برتبة « أجودان « ، يملكون فيلات  فاخرة بالمهدية.
وكانت المحكمة أدانت في الشهر الماضي، دركيا برتبة «كولونيل» بأربعة أشهر حبسا بتهمة إعداد وكر للدعارة والفساد بالمهدية الذي يملك بها إحدى الفيلات، ضبط داخلها 12 شخصا من بينهم أجانب يحملون الجنسية الليبية وامرأة متزوجة، وطالبات جامعيات، وضابط بالقاعدة الجوية بسيدي سليمان.
محمد ابويريكة (القنيطرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى