fbpx
الرياضة

اصطدام بين المولودية والمسيرة

“الراك” يبحث عن انطلاقة أخرى ويوسفية برشيد يخطط للارتقاء في سبورة الترتيب

يدافع الراسينغ البيضاوي عن صدارته، عندما يحل ضيفا على جمعية سلا  اليوم (السبت) بملعب أبو بكر أعمار في سلا، لحساب الدورة 25 من منافسات بطولة القسم الثاني.

وينتظر أن تعرف هذه المباراة تشويقا وإثارة، في ظل رغبة الراسينغ، الأول ب40 نقطة في تدارك هزيمته أمام وداد تمارة في الدورة الماضية، شأنه شأن الجمعية السلاوية، الذي مني كذلك بهزيمة أمام اتحاد تمارة، ما جعله يحتل المركز السادس ب35 نقطة.

ويحل يوسفية برشيد ضيفا ثقيلا على رجاء بني ملال، صاحب المركز 11 ب29 نقطة، في المباراة، التي تجمعهما اليوم (السبت) بالملعب البلدي في بني ملال، انطلاقا من الرابعة عصرا.

ويأمل يوسفية برشيد في تحقيق فوز يمكنه من الارتقاء في سبورة الترتيب، إذ يحتل المركز الخامس ب35 نقطة، وبالتالي يحتفظ بحظوظه كاملة في الصعود إلى القسم الأول.

ويخطط مولودية وجدة للإطاحة بضيفه شباب المسيرة، الثاني ب37 نقطة، إلا أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل رغبة المدرب عبد المالك العزيز في العودة بنتيجة إيجابية تؤهله للحفاظ على حظوظه في الصعود.

ومن المنتظر أن تعرف هذه المباراة تنافسا قويا بين الفريقين، خاصة بعد صحوة الفريق الوجدي في المباراتين الأخيرتين أمام المغرب الفاسي واتحاد الخميسات.

وسيكون اتحاد بلدية أيت ملول في مهمة صعبة، وهو يستضيف اتحاد الخميسات، السابع ب33 نقطة، إذ بات مطالبا بالفوز من أجل الابتعاد عن الفرق المهددة بالنزول إلى قسم الهواة، في الوقت الذي سيلعب فيه اتحاد الخميسات الكل للكل من أجل الحفاظ على حظوظه في الصعود.

أما اتحاد سيدي قاسم، العاشر ب30 نقطة، فيستضيف أولمبيك الدشيرة، صاحب المركز قبل الأخيرة ب24 نقطة، برغبة الفوز من أجل إعادة الثقة إلى لاعبيه بعد تعيين حسن الساخي مدربا له.

ويحاول الرشاد البرنوصي التخلص من المركز الأخير ب22 نقطة عندما يستضيف اتحاد تمارة، المنتعش بفوزه على جمعية سلا، فيما يواجه وداد فاس سريع واد زم، الثالث ب36 نقطة، إذ بات على الفريق الفاسي مطالبا بالفوز من أجل الابتعاد عن المنطقة المكهربة.

ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى