fbpx
ملف الصباح

تسويق “الكذوب” لتحقيق الأرباح

الوكلاء التجاريون يقدمون معلومات غير حقيقية حول المنتوجات والخدمات من قال إن الكذب استثنى مجالا دون آخر، فعالم المال والأعمال فضاء خصب للرياء بصوره المختلفة، حسب جورج أكرلوف وروبرت شيلر، الحائزين على جائزة نوبل في الاقتصاد، اللذين استعرضا في كتابهما “سوق الخداع… اقتصاد الكذب والتلاعب”، بعض هذه الصور التي تتكررأكمل القراءة »


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى