ملف الصباح

تسويق “الكذوب” لتحقيق الأرباح

الوكلاء التجاريون يقدمون معلومات غير حقيقية حول المنتوجات والخدمات من قال إن الكذب استثنى مجالا دون آخر، فعالم المال والأعمال فضاء خصب للرياء بصوره المختلفة، حسب جورج أكرلوف وروبرت شيلر، الحائزين على جائزة نوبل في الاقتصاد، اللذين استعرضا في كتابهما “سوق الخداع… اقتصاد الكذب والتلاعب”، بعض هذهأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.