fbpx
ملف الصباح

تسويق “الكذوب” لتحقيق الأرباح

الوكلاء التجاريون يقدمون معلومات غير حقيقية حول المنتوجات والخدمات من قال إن الكذب استثنى مجالا دون آخر، فعالم المال والأعمال فضاء خصب للرياء بصوره المختلفة، حسب جورج أكرلوف وروبرت شيلر، الحائزين على جائزة نوبل في الاقتصاد، اللذين استعرضا في كتابهما “سوق الخداع… اقتصاد الكذب والتلاعب”، بعض هذهأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى