fbpx
أخبار 24/24دوليات

فضيحة جنسية جديدة تضرب إدارة ترامب

لا تتوقف أحاديث النميمة فيما يتعلق برموز الدائرة السياسية الأميركية، وآخر تجلياتها أنباء من نوع فاضح مست خطيبة وزير الخزانة المعين من قبل الرئيس دونالد ترامب قبل أيام.

وفيما يمكن اعتباره “واقعة إباحية جديدة” ظهرت مؤخرا صور ومقاطع جنسية فاضحة لخطيبة وزير الخزانة الأميركي، ستيف منوتشين.

فقد نشرت صحيفة “الصن” البريطانية صورا ومقاطع فيديو أظهرت خطيبة منوتشين، وهي الممثلة الاسكتلندية المولد، لويز لينتون، (35 عاما)، عارية تماما خلال الفيلم الأخير التي شاركت فيه (Intruder).

وخلال المقاطع التي عرضت للفيلم، ظهرت لينتون في مشاهد جنسية فاضحة خلال استحمامها وممارستها الجنس خلال أحداث الفيلم الذي يشاركها فيه الموسيقي موبي أحد أبرز المنتقدين لترامب.

والفيلم التي شاركت فيه لينتون أحد أفلام الإثارة النفسية، أنتج عام 2016، ويدور حول امرأة تبقى وحدها في المنزل بينما يسافر زوجها في رحلة عمل إلى اليابان.

وفي السابق، شاركت الممثلة الاسكتلندية في أدوار ثانوية إلى جانب كل من توم كروز وروبرت ريدفورد خلال شقها لطريقها نحو الشهرة.

وحملت لويز الكتاب المقدس لمنوتشين بينما كان يؤدي قسم تولي منصب وزير الخزان أمام الرئيس الأميركي، وقد أشاد ترامب وجمهوريون آخرون في الكونغرس بـ”حنكته المالية”.

ومنوتشين (54 عاما) المصرفي السابق والمنتج السينمائي، يعد من أغنى من تولى منصب وزير الخزانة على الإطلاق بثروته البالغة 400 مليون دولار.

يذكر أن ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأميركي، قد انتشرت لها صور مثيرة خلال عملها السابق كموديل، وذلك أثناء الحملة الانتخابية لترامب.

سكاي نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى