fbpx
أسواق

سكانير

“العمران”

أعلنت مجموعة “العمران” للتطوير العقاري، عن حصولها على شهادة الجودة “إيزو 9001” نسخة 2015، وهي الشهادة الدولية التي تؤكد مطابقة نظام تدبير الجودة المعتمد من قبل المجموعة، للمعايير المنصوص عليها دوليا في هذا المجال. وأفاد بلاغ  صادر عن إدارة الفاعل العقاري، أن هذا الإنجاز يعتبر مصدر فخر وثقة للمجموعة، ويجعلها أكثر عزما لترسيخ ثقافة الجودة في جميع مصالحها، وتحسين أساليب العمل مع شركاتها الفرعية.

استثمارات

كشف المكتب الوطني للسكك الحديدية، عن تخصيص غلاف مالي بقيمة 7.13 ملايير درهم للاستثمارات المبرمجة الخاصة بالسنة الجارية، 29 % منها تتعلق بمشروع الخط الفائق السرعة، و71 %، ستخصص لمتابعة مشاريع تحديث الشبكة الحالية. وتوقع المكتب أن تسجل الميزانية المبرمجة خلال السنة الجارية، ارتفاعا بنسبة 3.3 %، في ما يخص النقل السككي للمسافرين، و2.3 % بالنسبة إلى نقل البضائع.

طيران

أعلنت شركة “الاتحاد للطيران”، عن عروض خاصة، تتيح لمسافريها من المغرب أسعارا خاصة لتذاكر السفر في الدرجتين الاقتصادية ورجال الأعمال، إلى مجموعة مختارة ضمن شبكة خطوطها العالمية. ويسري هذا العرض لفترة محدودة على التذاكر، فيما تبدأ أسعار تذاكر السفر ذهابا وإيابا في الدرجة الاقتصادية من البيضاء إلى الدوحة من 5454 درهما، وإلى جدة من 5654 درهما، وإلى بانكوك من 8025 درهما.

ب. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق