fbpx
أسواق

إطلاق أحدث تلفزيونات “أولد”

high teck 2أزاحت شركة “إل جي” للإلكترونيات، خلال أشغال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية “سي أو إس 2017″، الستار رسميا، عن سلسلة جديدة من تلفزيونات “أولد” الفائقة الوضوح، التي تحمل اسم “أولد دبلفي إل جي سينياتير”، فيما تدعم الإصدارات العشرة لهذه السلسلة تقنية “دولبي فيجن”، وتقنية “دولبي”،  مع تصميم يدفع حدود هذه الشاشات إلى أبعاد جديدة.

وتضمن هذه السلسلة الجديدة من التلفزيونات، التي تضم الإصدارات “دبلفي 765/77” و”جي 765/77″، وكذا “سي 755/65” و”بي 755/65″، صورا أكثر واقعية ووضوح، إذ تم إضافة العديد من الخصائص المتطورة، من أجل تحويل التلفاز إلى وسيلة مثالية للترفيه.  وتجمع هذه السلسلة بين التصميم النحيف من سلسلتي “إلي جي بي 7” و”إل جي سي 7″، وتصميم الصورة على الزجاج “بيكتشر أون غلاص”. أما سلسلة “دبلفي 7” الجديدة، فحصلت على تصميم الصورة في الجدار “بكتشر أو وال”.ويرتكز التصميم المبتكر لسلسة “دبلفي 7”  على فلسفة شركة “إل جي”، التي تشيد بجمالية الصورة، فيما يبلغ قطر شاشات هذه السلسلة 2.57 ميلمترات فقط (نموذج 65 بوصة). وتتميز هذه التلفزيونات الجديدة بأنها رقيقة، يمكن تركيبها على الحائط باستخدام الحاملات المغناطيسية، وهو ما يزيل الفجوة بين الجدار والتلفزيون، إلى جانب تكنولوجيا الصوت “دولبي أطموس”، التي تضمن  تجربة مشاهدة فريدة، بفضل إمكانات الصوت المميزة التي تقدمها.

وتستخدم جميع تلفزيونات “أولد” الجديدة، تكنولوجيا الإضاءة الفائقة “إلترا ليماننس”، لتوفير قدر أكبر من السطوع عند الحاجة، فيما تتوفر تلفزيونات “دبلفي 7” خصوصا، على تكنولوجيا التحكم في مستوى التعتيم، لتقديم سواد مثالي دون أي تسرب للضوء، بما يوفر للمشاهدين صورة تحاكي الواقع.

نصائح

تطبيق لإصلاح أعطال السيارة

أصبح الآن بإمكان المستخدم إصلاح أعطاب سيارته بنفسه، أو على الأقل معرفة مصدر العطل، حتى لا يتعرض إلى الاستغلال في ورشات الصيانة، وذلك عبر تطبيق جديد يمكن تحميله على الهاتف الذكي. وباستخدام التطبيق الجديد”أون بورد دياغنوستيكس 2″، الذي يحمل بسعر 31.6 دولارا، أي ما يفوق 300 درهم من متاجر الإلكترونيات، يمكن للمستخدم الحصول على بيانات السيارة أو استقبال الرسائل المحذرة من الأعطال، من خلال توصيل الهاتف بالسيارة، سواء من عبر “كابل” التوصيل، أو تنشيط خاصية الاتصال اللاسلكي “بلوتوث”.ويظهر التطبيق المكونات الإلكترونية للسيارة على شاشة الهاتف، عن طريق الاتصال بوحدة التحكم الإلكترونية بالسيارة، التي تراقب أداء المحرك ونظام نقل الحركة والأنظمة المساعدة الإلكترونية.

ب. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى