خاص

همـيـزات راس العــام

مزايا ائتمانية فريدة ترافق عروض “داسيا” و”رونو” و”فورد” والتخفيضات تصل إلى 20 ألف درهم

نهاية كل سنة فترة مناسبة للتجديد، وإعادة النظر في مجموعة من الاختيارات، واتخاذ قرارات جريئة، خصوصا ما يتعلق باقتناء سيارة، إذ يكثف الموزعون عروضهم خلال هذه الفترة، من أجل استقطاب مختلف أنواع الزبناء، من الراغبين في شراء سيارة للمرة الأولى، وكذا الباحثين عن تجديد سياراتهم بأخرى من أحدث الطرازات. تتنوع العروض الترويجية وقنوات الإشهار المستخدمة، باعتبار حجم الرهان التجاري للشركات، ذلك أن جزءا مهما من رقم معاملاتها، يتم تأمينه خلال مناسبتي نهاية السنة والمعرض الدولي للسيارات “أوطو إكسبو”، فيما تتراوح التخفيضات المعلنة من قبل مختلف الموزعين بين 15 ألف درهم و20 ألفا على سعر السيارة.

وفي هذا الشأن، فإن الباحثين عن “هميزات” نهاية السنة، سيكونون على موعد مع عروض “غلوبال إنجينغ”، المستورد والمسوق الحصري لعلامة “هيونداي” في المغرب، التي تطرح سيارتها “هيونداي أكسنت”، بمحرك يعمل بـ”الغازوال” ومكيف هوائي، بسعر 145 ألف درهم، مع تسهيلات عند الاقتراض، في سياق عرض “قرض مجاني”. أما “داسيا” فتعرض تشكيلة من التخفيضات المغرية على سياراتها “لودجي” و”سانديرو” و”داستر”، وكذا “لوغان”، بالاستفادة من عرض “سلف بالمجان”، الذي يعتمد صيغة الإعفاء من التسبيق (0 درهم تسبيق)، وأداء قسط يومي على قرض السيارة بقيمة 29 درهما، مع احتساب الرسوم.

وبهذا الخصوص، تعرض “داسيا” سيارتها الشعبية “سانديرو” بسعر يبدأ من 79 ألفا و900 درهم، فيما تسوق طرازات “سانديرو أمبيونس” لمناسبة نهاية السنة بأسعار تتراوح بين 98 ألفا و900 درهم و119 ألفا و900 درهم، حسب مستوى تجهيز السيارة. أما “سانديرو ستيبواي بلوس”، فحدد سعرها عند 130 ألفا و900 درهم، في الوقت الذي خفض المصنع سعر طراز “داستر”، الذي حققت مبيعاته تطورا مهما خلال الفترة الماضية، بناقص 15 ألف درهم، بتسويق السيارة بسعر يبدأ من 114 ألفا و900 درهم، عوض 129 ألفا و900 درهم.

التخفيضات طالت سعر تسويق طراز “لوغان”، الأكثر مبيعا خلال الآونة الأخيرة، بسعر 79 ألف درهما و900، فيما يرتفع السعر تدريجيا، حسب مستوى تجهيز السيارة، ليصل إلى 121 ألفا و900 درهم بالنسبة إلى “لوغان لوريا”، في الوقت الذي اختارت مجموعة “أوطو هال”، المستورد والمسوق الحصري لعلامة “فورد” في المغرب، مسايرة الركب وإعلان تخفيضاتها السنوية، خصوصا على طراز “فوكيس”، وذلك بسعر يبدأ من 177 ألف درهم، مع تسهيلات ائتمانية، في سياق قرض خاص لتمويل السيارة، تصل قيمة قسطه الشهري ألف درهم و250.

تخفيضات

فضلت “رونو” ولوج موسم التخفيضات باكرا، بالإعلان عن تسويق طراز “كليو” الشعبي بسعر يبدأ من 120 ألفا و900 درهم، مع تسهيلات ائتمانية من خلال صيغة “القرض المجاني”، وكذلك الأمر بالنسبة إلى طراز “كابتير”، الذي أصبح يحظى باهتمام متزايد من قبل الزبناء، خصوصا النساء منهم، إذ حدد سعره المبدئي في 173 ألفا و900 درهم، فيما انطلق سعر تسويق الطراز الجديد “رونو تاليسمان” من 305 آلاف درهم، مع الحفاظ على المزايا الائتمانية ذاتها.

وهمت تخفيضات نهاية السنة أيضا، العلامات الراقية، يتعلق الأمر بعروض “أوطو نجمة”، المستورد والموزع الحصري لعلامة “مرسيدس” في المغرب، إذ خفضت سعر تسويق طرازها “جي إل أو” إلى 599 ألف درهم، فيما يتطور السعر حسب درجة تجهيز السيارة، التي تنتمي إلى صنف سيارات “الهاتشباك”.

ب . ع

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق