fbpx
ملف عـــــــدالة

جرائم المشاهير… سقوط التماثيل

فنانون وسياسيون ورياضيون توبعوا إثر أخطاء لم يحسبوا لها انعكاساتها على المجتمع يقول المثل سقطة الكبير كبيرة، هكذا هي قضايا الفنانين والرياضيين والسياسيين، الذين وجدوا أنفسهم مطوقين بمتابعات قضائية بعد أن وجهت لهم اتهامات بارتكاب أفعال يعاقب عليها القانون. في البيضاء وفاس ومراكش وأكادير وغيرها، تابع الرأي العام فصول أطوارأكمل القراءة »


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى