fbpx
خاص

“فناير” تطلق “الأمير نظيف”

أطلقت مجموعة “فناير”، الأسبوع الماضي، “كليب” أغنيتها الجديدة “الأمير نظيف”، وهي أغنية للأطفال تعنى بموضوع الحفاظ على البيئة، كتب كلماتها أشرف أعراب وخليفة مناني ولحنها وأشرف على توزيعها محسن تيزاف.
“الكليب”، الذي أطلقته المجموعة المراكشية، تزامنا مع استعدادات المغرب لمؤتمر البيئة “كوب 22″، الذي تنطلق فعالياته اليوم (الاثنين) بمراكش، تكلف 80 مليون سنتيم، وأنتج بشراكة بين “فناير” وشركة “إيماج فاكتوري”، مثلما سبق أن ذكرت “الصباح” في عدد سابق، وصوّرته المجموعة تحت إدارة المخرج عبد الرفيع عبديوي.
“الكليب” يعتبر مساهمة من المجموعة المراكشية، في التحسيس بموضوع الحفاظ على البيئة، الذي تؤمن بأهميته، خاصة أنها الوجه الفني الرسمي لمؤسسة “لالا حسناء” للحفاظ على البيئة منذ 2008، حسب ما قاله أمين الحناوي، “ماناجير” المجموعة ومدير المشروع الفني الجديد ل”فناير”، في تصريح سابق ل”الصباح”.
وتدور أحداث “الكليب”، الذي صوّر في إفران، حول مخيم للكشفية يلعب فيه الفنانون (فناير) دور المؤطرين للأطفال المشاركين في العديد من الأنشطة التي تهتم بالبيئة وتحسّس بأهمية الحفاظ عليها والابتعاد عن بعض السلوكات اليومية الخاطئة التي تمسّ بها.
نورا الفواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى